عبير السيد السيد فايد
أستاذ مشارك ومشرفة قسم التسويق كلية إدارة الأعمال
التخصص الدقيق التسويق والتجارة الالكترونية
الخبرات والمناصب الإدارية
- مشرفة الأنشطة الطلابية – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1437 - 1438 / 1442 الى الآن
- عضو لجنة تطوير الخطط والبرامج الدراسية – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1442 الى الآن
- منسقة الجودة لقسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1436 الى 1438 / 1440 الى الآن
- مشرفة وحدة البحث العلمى - كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1441
- عضو لجنة الأسئلة المعيارية – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1442 الى الآن
- عضو لجنة تطوير الخطط والبرامج الدراسية – قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440 الى الآن
- عضو لجنة الاعتماد البرامجى– كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440
- عضو لجنة التسجيل فى الاطار الوطنى للمؤهلات– كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440
- مشرفة الارشاد الأكاديمى- قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440
- مشرفة وحدة البحث العلمى وخدمة المجتمع – قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440
- عضو لجنة الاشراف على اختبارات الانتساب المطور بكلية ادارة الأعمال - 1437 - 1439
- مشرفة وحدة الارشاد الأكاديمي – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1436
- منسقة إعلامي – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1437 - 1438
- منسقة أكاديمى - قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1439
- مشرفة نادى التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1435
- مشرفة قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1442 الى الآن
المؤهلات العلمية
- بكالوريوس تخصص تسويق وإدارة الأعمال
- ماجستير تخصص تسويق وتجارة الكترونية
- دكتوراه تخصص تسويق وتجارة الكترونية
الاهتمامات البحثية
التسويق الرقمى
التجارة الالكترونية
اليوم | المادة | الوقت |
---|---|---|
الأحد | التدريب التعاوني | 15:00 - 18:00 |
الإثنين | التسويق الصناعي | 11:00 - 12:30 |
الأربعاء | التسويق الصناعي | 11:00 - 12:30 |
- The Role of Electronic Promotion of Terrorism through Social Networks in the spread of terrorists recruiting the youth "Applied to the Kingdom of Saudi Arabia
- Evaluation of the relationship between the search habits of the consumers and companies use of SEO as a strategy for electronic marketing (applied to the Saudi market)
- The Role of Professional Landing Pages in Increasing Conversion Rates by Applying to the Saudi Electronic Marketing Websites
- Evaluation of the Impact of Using Electronic Marketing in Marketing Illegal Products by Applying to Marketing of Digital Drugs in the Kingdom of Saudi Arabia
- تعزيز التكيف الالكترونى للعلامة التجارية مع احتياجات عملاء جيل الألفية لجذبهم للتسوق عبر الانترنت - بالتطبيق على الدول العربية بالشرق الأوسط
- محددات تطبيق السياحة الذكية كأحد تطبيقات التجارة الالكترونية فى شكل B2C)) لجذب السياح للمملكة العربية السعودية
- دور التصدير الالكترونى فى تنشيط الصادرات، مؤتمر / دور التكنولوجيا فى إدارة الأزمات – وحدة إدارة الأزمات – جامعة عين شمس
- التسويق الالكتروني للمشاريع الصغيرة للتحول من اقتصاد النفط الى اقتصاد المعرفة – دراسة تطبيقية علي المشاريع الصغيرة بمنطقة تبوك - المؤتمر الاقتصادى الأول بجامعة اليمامة – الرياض
- التجارة الالكترونية كمدخل للتحول الى اقتصاد المعرفة – دراسة ميدانية على المشاريع الصغيرة بالمملكة العربية السعودية
- جائزة المركز الأول في العلوم الانسانية بالملتقي العلمي الخامس بجامعة تبوك (كمشرفة على البحث)
- جائزة المركز الثالث في العلوم الانسانية بالملتقي العلمي الخامس بجامعة تبوك (كمشرفة على البحث)