توفر جامعة تبوك نظام تواصل إلكتروني متكامل يهدف إلى تعزيز المشاركة الفعالة وتمكين كافة منسوبي الجامعة والمستفيدين من خدماتها من تقديم الشكاوى والمقترحات بكل سهولة ويسر. يتيح النظام للمستخدمين التفاعل المباشر مع الإدارة المختصة لضمان وصول أصواتهم وملاحظاتهم. وينقسم النظام إلى خدمتين رئيسيتين: الخدمة الأولى هي "فتح تذكرة جديدة"، والتي تمكن المستخدم من تقديم شكوى أو اقتراح جديد وتزويد كافة التفاصيل اللازمة، أما الخدمة الثانية فهي "متابعة الطلب"، والتي تتيح للمستخدم الاستعلام عن حالة التذاكر المقدمة مسبقًا وتتبع مسارها حتى يتم إغلاقها.

فتح تذكرة جديدة

متابعة الطلب

2025/08/23 - 06:26 مساء01/ربيع الأول/1447 - 21:26

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

0% من المستخدمين قالو نعم من 0 تعليقا.

من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك اختيار خيارات متعددة)