نبذة عن المركز
تم إنشاء مركز الاتصال الموحد في جامعة تبوك بموجب القرار الإداري رقم: 42/052/3585 بتاريخ 1442/06/26 هـ، بهدف تقديم خدمات دعم ومساندة شاملة للمستفيدين من داخل الجامعة وخارجها، وتعزيز قنوات التواصل بين منسوبي الجامعة وطلابها وأفراد المجتمع.
يضطلع المركز بدور محوري في توحيد جهود التواصل والإجابة على الاستفسارات وتقديم المعلومات اللازمة، كما يعمل على تحسين تجربة المستفيدين من خلال تقديم الدعم عبر قنوات متنوعة، والمساهمة في رفع مستوى رضا الجمهور عن الخدمات الجامعية.
كلمة رئيس القسم
تسعى إدارة الاتصال الموحّد الى مد جسور التواصل الفعال بين منسوبي الجامعة وبين المجتمع المحلي المحيط بها على أعلى معايير المهنية وبأقصر الطرق الممكنة وفي وقت قياسي. تقدم إدارة الاتصال الموحّد خدماتها أولاً من خلال توفير المعلومات الدقيقة من الإدارة المعنية، ثم من خلال توظيف تقنيات الاتصال الحديث لإيصالها سريعاً للشريحة المستهدفة.
الرؤية
أن يصبح المركز مرجعا ونموذجا يحتذى به بين المؤسسات التعليمية على المستويين الإقليمي والعالمي.
الرسالة
الإسهام بارتقاء الخدمات ورفع جودتها وتقديم المعلومات لمنسوبيها وطلابها وأفراد المجتمع وإبراز دور الجامعة بالشكل اللائق والمأمول .
الأهداف
- الرد والتجاوب مع الاستفسارات الواردة للجامعة بشكل احترافي سريع وملائم من خلال جميع وسائل تقديم المعلومات الموثوقة للمستفيدين.
- تقليل الأعباء عن مختلف قطاعات الجامعة الرئيسية المتقدمة للخدمات.
- تلبية الاحتياجات وتذليل العقبات وتوجيه الإرشادات لمراجعي الجامعة من منسوبين وطلاب وأفراد المجتمع .
- التعاون وتبادل المعلومات مع جميع قطاعات الجامعة والسعي لتحسين العلاقة مع جميع الفئات المستهدفة من المستفيدين .
المستفيدين
الطلاب والخريجين
خدمات متعلقة بالقبول والتسجيل، الجداول، الامتحانات، الوثائق الأكاديمية، والتوظيف.
زوار الجامعة
استفسارات حول الفعاليات، القبول، الجولات التعريفية، والمرافق الجامعية.
أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة
الدعم الإداري، الموارد البشرية، الأنظمة الأكاديمية، والخدمات التقنية.
الجهات الحكومية والخاصة
التعاون في مجالات البحث العلمي، التوظيف، برامج الشراكة، والتدريب والاستشارات.
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالو نعم من 0 تعليقا.
من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك اختيار خيارات متعددة)