محمود عبد العزيز عبد العزيز المنسى
د محمودعبد العزيز المنسي متخصص فى مجال إدارة الأعمال بصفة عامة ومجال التسويق والإدارة بصفة خاصة
الخبرات والمناصب الإدارية
- مدير وحدة الشؤون الأكاديمية للانتساب المتطور- كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك- المملكة العربية السعودية (2017- حتى الآن)
- عضو وحدة الشؤون الأكاديمية- كلية إدارة الأعمال– جامعة تبوك- المملكة العربية السعودية (2015-2017)
- مدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي – كلية التجارة – جامعة المنصورة- مصر (2014 –2015)
المؤهلات العلمية
- دكتوراه إدارة الأعمال - جامعة المنصورة - 2014
- ماجستير إدارة الأعمال - جامعة المنصورة - 2010
- بكالوريس إدارة الأعمال - جامعة المنصورة - 2004
الاهتمامات البحثية
التسويق الرقمي- إدارة معرفة العملاء - قيمة العميل - العلامة التجارية - الريادة التسويقية- التجارة الالكترونية
اليوم | المادة | الوقت |
---|---|---|
الأحد | سياسات التسعير | 13:00 - 14:00 |
- المنسي، محمود عبد العزيز، (2019)، "التوجه الريادي وأثره في عمليات إدارة المعرفة : دراسة تطبيقية على جامعة تبوك بالمملكة العربية السعودية"، مجلة الدراسات والبحوث التجارية، كلية التجارة، جامعة بنها، (1): 1-40
- المنسي، محمود عبد العزيز، (2018)، "رأس المال الفكري وأثره في البراعة التنظيمية: دراسة تطبيقية على الشركات الصناعية بمدينة العاشر من رمضان في مصر"، المجلة العربية للعلوم الإدارية، جامعة الكويت، 25(2): 161-211
اسم المشروع | وصف المشروع |
---|---|
الريادة التسويقية | يعتبر مجال ريادة الأعمال من أكثر المجالات نمواً وجذباً لإهتمام الممارسين والباحثين في السنوات الأخيرة، وأحد أهم الأسباب التي تقف وراء الاهتمام بمفهوم ريادة الأعمال بشكل عام، ومفهوم التوجه نحو الريادة التسويقية بشكل خاص، هو الإعتقاد بأن تبني هذه المفاهيم قد يقود إلى تحسين أداء المنظمات على إختلاف أنواعها، حيث ينعكس التوجه نحو الريادة التسويقية في شكل سلوكيات متكررة تشتمل على مستوى الابتكارية ، ودرجة الاستباقية والمبادرة فيها، وميلها لتحمل المخاطر |
- جائزة معالى رئيس جامعة تبوك - يوم التميز- 2018