نظام يخدم اعضاء هيئة التدريس و الموظفين و الطلاب و فيه خدمات الكترونية متعددة ,
طلب تمديد بعثة
أعضاء هيئة التدريس
تمكن هذه الخدمة أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة المبتعثين خارجيا من التقدم بطلب تمديد بعثة حسب اللوائح والأنظمة المتبعة بالجامعة..
- تقديم طلب تمديد البعثة من خلال برنامج سفير.
- متابعة الطلب عبر البوابة الإلكترونية للجامعة.
- تقديم طلب تمديد البعثة من خلال برنامج سفير.
- موافقة الجامعة على طلب التمديد.
- متابعة الطلب على البوابة الإلكترونية للجامعة.
لا يوجد مستندات أو نماذج مطلوبة لتنفيذ هذه الخدمة