تقوم ادارة التواصل الداخلي , بتوفير الخدمات والبنية التحتية في مجال الخدمات الالكترونية الملائمة لكافة منسوبي الجامعة من خلال تطوير وتوفير أنظمة وتطبيقات وأجهزة عالية الجودة وتقديم الدعم الفني والتواصل بأسلوب متميز عن طريق كادر بشري مؤهل ومدرب والمساهمة بتحقيق الخطة الإستراتيجية لجامعة تبوك .
خدمة المستفيد
العدالة والوضوح
المبادرة
مع تزايد حجم وأهمية التكنولوجيا وانعكاساتها على كافة مناحي الحياة وفي ضوء تطلعات الجامعة لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية المتسارعة والاستفادة من التقنيات الحديثة بهدف تطوير الأداء وسرعة الإنجاز مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة لكافة قطاعات الجامعة اتخذ القرار بإنشاء إدارة التواصل الداخلي باعتبارها الجهة الفنية المختصة بتطبيق وإدارة النظم والبرامج والخدمات الإلكترونية وتوفير خدماتها والتواصل مع قطاعات العمل بالجامعة.تحددت أهداف الإدارة الاستراتيجية في الارتقاء بأساليب ونظم العمل بالإدارة العامة للموارد البشرية وذلك من خلال إستخدام أحدث نظم وتكنولوجيا المعلومات وبناء بنية معلوماتية متكاملة تساهم في دعم آلية اتخاذ القرار في شتى مجالات العمل كما إن الإدارة تقدم الدعم الفني والتواصل لكافة منسوبي الجامعة.
أ. ماهر بن محمد العلوي
وصف
وصف