الصفحة الرئيسية

محرر المحتوى

سياسة الجودة

يسعى مكتب وكيل الجامعة بجامعة تبوك الى أن يكون نموذجا متميزا يحتذى به في انتهاج الجودة كأسلوب عمل في تقديم خدماته بما يحقق أهدافه وتوجهاته ويلبي احتياجات وتطلعات المستفيدين من خلال الالتزام بتطبيق متطلبات إدارة الجودة وفق المواصفات العالمية ISO 9001 2015، ومراجعة بنودها بشكل دوري ومستمر مما يضمن التنسيق الدائم لنظام الجودة.

ونلتزم بالتطبيق الفعال والممنهج للنظام من خلال تدريب وتطوير وتأهيل المنسوبين ونشر ثقافة الجودة لرفع كفاءتهم، وتبني اقتراحاتهم وأفكارهم وتوفير بيئة العمل الملائمة وتفعيل مبدأ المشاركة والمساهمة الفعالة.

ويدرك منسوبو مكتب وكيل الجامعة أهمية تضافر الجهود والالتزام بمعايير الجودة وتطبيقاتها في أعمالهم وممارساتهم اليومية مع جمهور المستفيدين من خدمات المكتب حتى تتحقق الأهداف المرجوة لنظام الجودة.

كما يتبنى المكتب وسائل وقنوات تواصل وتفاعل متنوعة الكترونية ولقاءات مباشرة مع المستفيدين بما يضمن الاستجابة المستمرة والسريعة لمتطلباتهم وتطلعاتهم.​


IMG-20230501-WA0000.jpg            
للاستفسارات والملاحظات والشكاوى      



نبذه عن

​لقد أُنشى مكتب وكيل الجامعة مع إنشاء الوكالة والذي تزامن مع تأسيس الجامعة، ويقوم مكتب وكيل الجامعة بتقديم الخدمات الإدارية المساندة لسعادة وكيل الجامعة وللجهات التابعة للوكالة وذلك من خلال فريق العمل بالمكتب وفقاً لتوجيهات سعادة وكيل الجامعة وبناءً على الأنظمة واللوائح.


كلمة المدير

​كلمة


الرؤية

​منظومة ريادية للمعاملات المالية والإدارية وإدارة المشاريع لتحقيق رؤية الجامعة وفق أفضل الممارسات الحديثة.


الرسالة

​تطمح وكالة الجامعة للوصول إلى نموذجٍ رائدٍ من خلال الاشراف على الشؤون المالية والإدارية وإدارة المشاريع لجميع اداراتها عبر استخدام الأساليب الحديثة في إدارة أداء العمل، وتطوير مهارات منسوبي الجامعة ورفع مستوى الجودة الإدارية.


الأهداف


  • ضمان كفاءة عالية المستوي وفق أفضل الممارسات الإدارية والمالية التي تسهم في تحقيق رؤية الجامعة.
  • الإشراف على إدارة مرافق الجامعة ومشاريعها الإنشائية وصيانتها وفق أفضل الممارسات التشغيلية.
  • توفير مناخ تنظيمي داعم لمنسوبي هيئات الجامعة الإدارية والأكاديمية.
  • تكوين منظومة عمل إبداعية تشاركية، لاستدامة احترافية الكوادر البشرية الإدارية والمالية لقطاعات الوكالة.