مهام مدير مكتب وكيل الجامعة

محرر المحتوى

1.       تطوير وتطبيق الخطط المتعلقة بمكتب الوكيل والتي تساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإدارة .

2.       تحديد أهداف الأداء لموظفي الإدارة بما ينسجم مع أهداف المكتب ومتابعة أداء الموظفين وتقديم التغذية الراجعة اللازمة لتمكينهم من تحقيق هذه الأهداف .

3.       تطوير وتنسيق الخطط والإجراءات التشغيلية لموظفي المكتب وتحديد المهام والمسؤوليات المناطة بهم وتوزيع المهام عليهم .

4.       المتابعة الدورية لكافة الخدمات التي تقدمها الإدارة لمنسوبي الجامعة وزوارها ومراقبة مدى الرضا عن جودة تلك الخدمات .

5.       تحديد الاحتياجات التدريبة لموظفي المكتب والتوصية بالدورات التدريبية اللازمة ومراقبة فعالية ونتائج هذه الدورات.

6.       تحديد احتياجات المكتب من الموارد المالية والبشرية والمستلزمات الإدارية .

7.       متابعة انضباط كافة الموظفين العاملين في المكتب وتقيدهم بأنظمة العمل والسياسات واللوائح الداخلية والخارجية .

8.       مراقبة التزام الموظفين بالتوجيهات والمهام المسندة إليهم ضمن مكتب وكيل الجامعة والتأكد من قيامهم بأدائها بشكل فعال

9.       إعداد التقارير الدورية عن سير العمل ورفعها لوكيل الجامعة مع تقديم المقترحات التي تساعد على تطوير العمل . ​