ع-
ع
ع+
الاتصال الموحد
البوابة الداخلية
EN
مهام الوكالة
القيـم
›
الرئيسية
›
رئاسة الجامعة
›
وكالةالجامعة
›
ادارة مكتب وكيل الجامعة
›
مهام الوكالة
ادارة مكتب وكيل الجامعة
محرر المحتوى
العمل على تحديث أساليب العمل الإداري بالجامعة والإشراف عليه والتحسين المستمر لتكنولوجيا العمل في الإجراءات بما يكفل إنجاز المعاملات الإدارية والمالية في وقت قياسي وكفاءة عالية
.
الإشراف والرقابة على إدارة التخطيط والميزانية ومتابعة الاعتمادات الخاصة ببنود الميزانية والتباحث بشأنها مع وزارة المالية والتخطيط المالي للجامعة
.
الإشراف والرقابة على كل ما يتعلق باختصاصات الإدارة المالية وإدارة العقود والمشتريات وتدقيق أعمالها
.
الإشراف والرقابة على عمادة الموارد البشرية ومتابعتها
.
الإشراف والرقابة على إدارات المستودعات ومراقبة المخزون والاتصالات الإدارية
.
الإشراف على مرافق الجامعة ومبانيها وصيانتها وكذلك الإشراف والرقابة على الإدارة العامة للمشاريع ومتابعة مشروعاتها
.
العمل على التواصل مع قطاعات الجامعة الأخرى لتبادل الخبرات الرامية إلى تطوير العمل بالوكالة
.
العمل على إيجاد الآليات التي تضمن الاستمرارية في تطوير العمل بالوكالة
.
العمل الجاد للوصول لمرحلة تحقيق الجودة الشاملة
.
العمل على تطوير وتنمية وتدريب منسوبي هيئات الجامعة الإدارية والأكاديمي
.