قسم التسويق

ترجع نشأة القسم إلى العام الجامعي 1431/1432هـ الموافق 2010/2011م، تحت مظلة الكلية الجامعية، ومع بداية العام الجامعي 1432/1433هـ صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على قرارات مجلس التعليم العالي في جلسته السادسة والستين (66) بتاريخ 18/11/1432هـ بإنشاء كلية إدارة الأعمال بجامعة تبوك من خمسة أقسام علمية منها قسم التسويق و انطلاقا من حرص الكلية على تقديم برامج أكاديمية نوعية متميزة واعداد البحوث والدراسات التسويقية ذات الجودة العالية بما يسهم في خدمة المجتمع، تم تقديم برنامج البكالوريوس في تخصص التسويق (انتظام- انتساب(، حيث يهدف هذا البرنامج إلى توفير الكوادر البشرية المؤهلة في مجال التسويق وفق أحدث التطورات العلمية العملية، وذلك لتلبية متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي.

برامج القسم

نقدم برامج دراسية متنوعة تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب وتزويدهم بالمعرفة اللازمة في مختلف التخصصات. تتماشى هذه البرامج مع المعايير العالمية لتلبية احتياجات سوق العمل.

أخبار القسم

كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار الخاصة بالقسم التي تعزز من تواصل مجتمعنا الجامعي.

الفعاليات والأحداث

كن على اطلاع دائم بكل ما يختص بتنظيم الفعاليات الأكاديمية والاجتماعية ونشر الإعلانات التي تساهم في تعزيز التواصل بين القسم والمجتمع.

الروابط المهمة

مجموعة من الروابط المهمة التي تسهم في تسهيل الوصول إلى المعلومات والموارد الأكاديمية والإدارية ذات الصلة.

الخطة الدراسية

أهداف البرنامج

اللجان التنظيمية

الأسئلة الشائعة

اكثر الأسئلة شيوعا حول مواضيع تهمك، لعرض جميع الأسئلة قم بزيارة منصة اسألني. 

2025/08/17 - 09:33 صباحا23/صفر/1447 - 12:33

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

0% من المستخدمين قالو نعم من 0 تعليقا.

من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك اختيار خيارات متعددة)