كلمة الرئيس

د. علي بن محمد السهيمي
المنصب الحالي
رئيس قسم التسويق
الرسالة
الرؤية
قسم رائد في إعداد كوادر متميزة تعليمياً وبحثياً في مجال التسويق للإسهام في خدمة المجتمع.
الأهداف
نضع رؤيتنا موضع التنفيذ عبر مجموعة من الأهداف العامة التي توجه مسيرتنا نحو التميز. نحرص من خلالها على تحقيق أعلى معايير الأداء الأكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع، مع تعزيز بيئة تعليمية ملهمة ومجتمع جامعي نابض بالحيوية.
الهدف الاول
تخريج كوادر في التخصصات التسويقية مؤهلة لمتطلبات سوق العمل.
الهدف الثاني
تقديم وتطوير برامج أكاديمية بما يتوافق مع التطورات العلمية الحديثة.
الهدف الثالث
تفعيل إستراتيجيات التدريس وفق التقنيات العلمية الحديثة بما يحقق التميز لدى خريجي القسم داخل سوق العمل.
الهدف الرابع
تهيئة المناخ للقيام بالبحوث والدراسات التسويقية في ضوء متطلبات البيئة التسويقية المعاصرة، والتى تساهم فى حل المشكلات التسويقية فى المجتمع.
الهدف الخامس
عكس متطلبات سوق العمل على الخطط الدراسية للبرامج الأكاديمية والتطوير المستمر عليها بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل.
الهدف السادس
تطوير قنوات اتصال فاعلة تدعم الخدمة المجتمعية مع مؤسسات الأعمال داخل سوق العمل.
أهداف برنامج البكالوريوس في التسويق
- إعداد الكوادر المتخصصة في مجال التسويق لتلبية احتياجات سوق العمل.
- توفير بيئة داعمة للبحث العلمي لتحفيز إجراء البحوث التسويقية للمساهمة في التنمية المجتمعية.
- توفير بيئة أكاديمية محفزة وداعمة.
- تعزيز الخدمة المجتمعية.
أهداف برنامج الماجستير في التسويق الرقمي
- تأهيل كوادر متخصصة في مجال التسويق الرقمي لتلبية متطلبات سوق العمل الرقمي.
- إجراء البحوث والمشاريع البحثية المتميزة في مجال التسويق الرقمي.
- تهيئة بيئة أكاديمية وبحثية محفزة وداعمة.
- المساهمة الفعالة في الخدمة المجتمعية.
الهيكل التنظيمي
تُظهر هذه الجزئية البنية الإدارية للقسم، وتوضح تسلسل المسؤوليات لتحقيق الكفاءة التشغيلية.
الهيكل التنظيمي
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالو نعم من 0 تعليقا.
من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك اختيار خيارات متعددة)