Loading...
2025/08/03 - 07:31 ص09/صفر/1447 - 10:31
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالو نعم من 0 تعليقا.
من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك اختيار خيارات متعددة)
الوصف
هي نقل الموظف إلى وظيفة ذات مهام ومسؤوليات أعلى من مهام ومسؤوليات الوظيفية التي يشغلها.
الاجراءات
1- حصر الشواغر وإرسال التعميم للموظفين والجهات على مستوى الجامعة بموعد التقديم على منصة الترقيات (مسار).
2- التقديم على الوظائف الشاغرة عبر منصة الترقيات (مسار) .
3- حصر المتقدمين بعد انتهاء فترة الإعلان.
4- الإعلان عن رفع الدورات التدريبية في نظام (سهل).
5- فرز المتقدمين حسب المعايير المفاضلة للترقيات مثل ( تقييم الأداء الوظيفي - الدورات التدريبية - المقابلات الشخصية - نتائج اختبار القدرة المعرفية ).
6- رصد درجات المعايير بنظام مسار.
7- مراجعة مدير الترقيات بالنظام وإرساله إلى معتمد الجهة.
8- إصدار الترقيات الإدارية وإشعار الموظف بالترقية ، ويتم تسجيل الواقعة بنظام ERP.