عن مركز الاتصال الموحد

الرؤية

أن يصبح المركز مرجعًا ونموذجًا يحتذى به بين المؤسسات التعليمية على المستويين الإقليمي والعالمي.

الأهداف

الأهداف الاستراتيجية للموقع الفرعي:

الهدف الاستراتيجي الأول

الرد والتجاوب مع الاستفسارات الواردة للجامعة بشكل احترافي وسريع وبشكل ملائم من خلال جميع وسائل تقديم معلومات موثوقة للمستفيدين وقنوات الاتصال المتوفرة بالمركز.

الهدف الاستراتيجي الثاني

تقديم معلومات موثوقة للمستفيدين.

الهدف الاستراتيجي الثالث

تقليل الأعباء عن مختلف القطاعات الرئيسية للخدمات المقدمة.

الهدف الاستراتيجي الرابع

تحقيق الاحتياجات والتوعية لمساعدتك على مراجعة منسوبي الجامعة والطلاب وأفراد المجتمع.

2025/06/21 - 08:12 مساء25/ذو الحجة/1446 - 23:12

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

0% من المستخدمين قالو نعم من 0 تعليقا.

من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك اختيار خيارات متعددة)