الصفحة الرئيسية


نبذه عن

أنشئت الإدارة المالية بالتزامن مع إنشاء جامعة تبوك والهدف من إنشائها هو إيجاد إدارة مسئوله تلبي كافة إحتياجات الجامعة من الصرف على مشاريع الجامعة وكذلك صرف مستحقات منسوبي الجامعة وإعداد التقارير المالية الشهرية وإرسالها أولاَبأول إلى الجهات ذات العلاقة . 


كلمة المدير

​بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم , يطيب لي أن أرحب بكم في موقع الإدارة المالية على موقع جامعة تبوك والذي نسعى من خلاله إلى المساهمة بفاعلية في تحقيق تطلعات إدارة الجامعة وتحقيق ما يتطلب عمله من قبل الإدارة وتعتبر الإدارة المالية من الإدارات الرئيسية والهامة بجامعة تبوك مثلاََ باستلام المعاملات المالية وتدقيقها والتأكد من توافر كافة المستندات المؤيدة للصرف وصرف مستحقات مشاريع الجامعة ( الشركات ) بالإضافة إلى منسوبي الجامعة والعمل على سرعه ودقة الانجاز في تسل​يم المستحقات المالية .

أسأل الله عز وجل  التوفيق والسداد 

 

مدير الإدارة المالية

حمود بن علي الحمود




الرؤية

​نسعى للتميز في تقديم الخدمات المالية لكافة منسوبي الجامعة والجهات المتعاملة معها بما يتناسب مع الانظمة.

الرسالة

​العمل على تلبية احتياجات الجامعة الحالية والمستقبلية من الاعتمادات المالية في كافة النشاطات، والعمل على إنهاء الإجراءات المالية بسرعة ودقة باستخدام أحدث الأنظمة الإلكترونية وفقاً للنظم المحاسبية العالمية مع توظيف الحاسب الالي لضبط المصروفات والانفاق.



الأهداف

  • ​رفع كفاءة الإنتاج الإداري والتقني للإدارة.
  • ​ضمان فاعلية العمليات المحاسبية من خلال التحقق من وجود إجراءات تفصيلية واضحة لإنجاز الإعمال المالية وسلامتها ودقة واكتمال البيانات المالية.