مهام الإدارة

 محرر المحتوى

1.      تحويل الاعمال الورقية الى خدمات الكترونية.

2.      تدقيق المعاملات المالية والتاكد من اكتمال جميع مسوغات الصرف وفي حال وجود ملاحظات تعاد المعاملة الي نفس الجهة التي أرسلت المعاملة

3.      إصدار أوامر الدفع بعد إكمال جميع التواقيع عليها من قبل مدير الإدارة والمراقب المالي وصاحب الصلاحية.

4.      إصدار الشيكات الخاصة بمنسوبي الجامعة.

5.      تسليم الشيكات الخاصة بالشركات والمؤسسات الصادرة عن طريق وزارة المالية واستلام سند قبض لاثبات استلام الشيكات.

6.      نقل وتوزيع المعاملات (تحتوي طرود) داخل الجامعة وخارجها.

7.      إعداد الحسابات والتقارير المالية اللازم (كالحساب الشهري، والحساب الختامي التي تطلبها الجهات الحكومية المختصة).

8.      إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة والاقتراحات لتطويرها ورفعها لمدير الإدارة.​