الوصف
هي نقل الموظف إلى وظيفة ذات مهام ومسؤوليات أعلى من مهام ومسؤوليات الوظيفية التي يشغلها.
الاجراءات
1- إصدار التعميم للموظفين على مستوى الجامعة المستحقين للترقية.
2- التقديم عبر البوابة الإلكترونية (سهل) بالجامعة لإتاحة الفرصة للموظفين التقديم على الوظائف.
3- إغلاق البوابة بعد انتهاء فترة الزمنية للتقديم.
4- فرز المتقدمين حسب المرتبة.
5- جمع النقاط لترتيب الموظفين من الاعلى الى الأقل نقاط.
6- نقل بيانات المرشحين لمحضر لجنة الترقيات.
7- العرض على لجنة الترقيات والموافقة على المحضر.
8- إصدار الترقيات وإشعار الموظف بالترقية.