الوصف
الإجراء خاص بإجراءات نقل الموظف من خارج الجامعة إلى داخل إدارات الجامعة.
الاجراءات
1- يقدم الموظف الذي يرغب بالنقل طلبا إلى إدارة الجامعة.
2- يدرس طلب النقل من قبل لجنة النقل والندب والاعاره
3- في حال الموافقة تخاطب الجامعة جهة عمل الموظف لطلب الموافقة.
4- تطلب الجامعة، في حال الموافقة، من الجهة التي يعمل بها الموظف إرسال المستندات الرسمية الخاصة بطلب نقل الموظف.
5- تصدر الجامعة قرار النقل.
6- يُطلب من الموظف إحضار إخلاء طرف من جهة العمل المنقول منها بناءً على قرار النقل.
7- يباشر الموظف عمله بعد صدور القرار وإحضار إخلاء الطرف.
8- تزويد جهة العمل المنقول منها الموظف بصورة عن المباشرة مع طلب الملف الوظيفي له.