نقل الموظفين من الجامعة

محرر المحتوى

الوصف 

الإجراء خاص بإجراءات نقل الموظف من داخل الجامعة إلى خارج الجامعة.

الاجراءات 

1- يقدم الموظف الذي يرغب بالنقل طلبا إلى الجهة التي يرغب بالنقل إليها.

2- مخاطبة الجامعة من الجهة التي يرغب الموظف النقل إليها.

3- تبلغ الجامعة، في حال الموافقة، الجهة التي يرغب الموظف النقل إليها وتزودها بالمستندات الرسمية الخاصة بطلب النقل.

4- تصدر الجهة التي يرغب الموظف النقل إليها قرار النقل.

5- يُطلب من الموظف إحضار إخلاء طرف من الجامعة بناءً على قرار النقل.

6- يباشر الموظف عمله بعد صدور القرار وتقديم إخلاء الطرف.

7- ترسل جهة العمل المنقول إليها الموظف للجامعة صورة عن المباشرة مع طلب الملف الوظيفي له.