انهاء خدمة المتعاقدين

محرر المحتوى

الوصف

هذا الإجراء إنهاء خدمة عضو هيئة تدريس المتعاقد.

الاجراءات

1- يرسل طلب الإنهاء من عميد الكلية التي يتبع لها عضو هيئة التدريس المتعاقد إلى وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية.

2- يرسل وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية طلب الإنهاء بعد الموافقة عليه إلى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس.

3- يُحيل عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الطلب إلى مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس الذي يُحيله بدوره إلى الموظف المختص.

4- يطلب الموظف المختص الملف من الأرشيف.

5- يقوم الموظف المختص بتعبئة الجزء الأول من القرار من واقع الملف وخاصة ما يتعلق ببداية الخدمة.

6- تحتسب مدة الخدمة عن طريق طرح تاريخ نهاية الخدمة من تاريخ بداية الخدمة.

7- إعداد قرار إنهاء الخدمة من قبل إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس حسب النظام.

8- تحديد مكافأة نهاية الخدمة، بعد التأكد من تحديد سبب الإنهاء، على النحو التالي:

- إذا كانت مدة الخدمة أقل من (22) شهر بدون حقوق.

- إذا كانت مدة الخدمة أكثر من (22) شهر إلى أقل من 4سنوات و10 أشهر  يصرف للمتعاقد نصف راتبه الشهري عن كل سنة.

- إذا كانت مدة الخدمة (58) شهر فأكثر يصرف له راتب شهر عن كل سنة بشرط أن لا يتجاوز إجمالي المبلغ عن (100000) ريال بجميع الحالات.

9- يبدأ المتعاقد في إنهاء إجراءات خلو الطرف من الجامعة، وبعد الانتهاء منه يسلمه إلى إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس

10- تصرف تذاكر السفر المستحقة حسب سبب الإنهاء وكما هو مبين في لائحة