تُطبّق جامعة تبوك، ممثلة بإدارة منح الشهادات في نظم إدارة الجودة المرتبطة تنظيمياً بعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي، متطلبات المواصفة القياسية الدولية (ISO/IEC 17021-1:2015). تهدف الإدارة إلى تنفيذ أنشطة تقييم المطابقة لأنظمة إدارة الجودة المعدّة من قبل الجهات المستفيدة وفق متطلبات المواصفة القياسية الدولية (ISO 9001:2015). يشمل مجال عمل الإدارة تقييم المطابقة وإصدار شهادات نظم إدارة الجودة للجهات الداخلية والخارجية ، مما يساهم في تعزيز معايير الجودة ودعم ثقافة التحسين المستمر
الريادة في منح شهادات نظم الإدارة محليا، من خلال تقديم خدمات متميزة تسهم في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسات وتعزز ثقافة التحسين المستمر في القطاعات المختلفة.
نلتزم بتقديم خدمات ذات جودة عالية في مجال منح شهادات نظم الإدارة، بهدف تعزيز قدرة المؤسسات على المنافسة من خلال توفير حلول موثوقة تسهم في تطوير أنظمتها الإدارية تركز على الحيادية في تقديم خدماتنا ونسعى إلى بناء شراكات محلية فعالة، واستقطاب المهنيين المتميزين في مجالات التدقيق والمطابقة لضمان التوسع والاستدامة في السوق.
تقديم خدمات متميزة في مجال منح شهادات نظم الإدارة، مما يسهم في تحقيق الميزة التنافسية والقيمة المضافة للمؤسسات المستفيدة. تحقيق الريادة في مجال منح شهادات نظم الإدارة عبر بناء شراكات محلية قوية، وتعزيز التعاون مع الجهات المختلفة لتحقيق أفضل النتائج. الالتزام بالحيادية والشفافية في تقديم الخدمات لزيادة ثقة المستفيدين في أنشطة الإدارة المختلفة. استقطاب وتمكين المهنيين في مجالات التدقيق والمطابقة عبر برامج تدريبية وتطويرية، وتعزيز كفاءتهم في تقديم خدمات الجودة. ه التوسع والتطوير المستمر من خلال تنويع الخدمات ودخول مجالات جديدة في أنظمة الإدارة لتلبية احتياجات السوق المتغيرة
​.
​سياسة الجودة​