ع-
ع
ع+
الاتصال الموحد
البوابة الداخلية
EN
الصفحة الرئيسية
TaboukUniversityPortal
›
الرئيسية
›
الوحدات
›
وحدة المتابعة
›
كلية تجريبي
كلية تجريبي
الأخبار و الأحداث
الكلية
الإدارة
أعضاء هيئة التدريس
أقسام الكلية
البرامج التعليمية
الطلاب
البحث العلمي
تواصل معنا
الوصول السريع
أخبار الكلية
19 ذو القعدة 1444
عنوان الخبر
16 ذو القعدة 1444
نموذج
كلمة عميد الكلية
الحمد لله ذي الشأن، خلق الإنسان علمه البيان، والصلاة والسلام على خير ولد عدنان، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان. في عصرٍ عمّت جميعَ أرجائه مظاهرُ التقنيات الحاسوبية المتطورة، تشق كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة تبوك طريقها نحو التميز والتقدم والازدهار، آخذة على عاتقها تخريج جيل رائد، تتّسم شخصيته بالنبوغ العلمي والإبداع المهارى؛ ليكون منافسًا قويا في مجالات سوق العمل، نافعاً لنفسه، رافعاً لراية وطنه، فمنذ تأسيس الكلية عام 1430هـ وهي تسير بخطى واثقة نحو التميز الأكاديمي والبحثي، مستعينة بنخبة من أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة والكفاءة، فضلاً عن بيئة تعليمية تفاعلية تتيح للطلاب الاستفادة القصوى في كافة المواد التدريسية والتدريبية على حد سواء، وقد تم تبني وتطبيق المعايير والمقاييس الوطنية والدولية للاعتماد الأكاديمي بما يجعل مخرجات الكلية تنافس مثيلاتها من الكليات بالجامعات المحلية والإقليمية ، وذلك بدعم لا محدود من معالي مدير الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي، وفي ظلّ نهضة تعليمية شاملة يرعاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وعليه وضمن إطار رؤية الجامعة ورسالتها، تطمح كلية الحاسبات وتقنية المعلومات للتميز والريادة في مجال الحاسبات وتقنية المعلومات محلياً واقليمياً وذلك من خلال تقديم تعليم نوعي مبني على المعارف والمهارات المستجدة والمساهمة بأبحاث إبداعية لخدمة المجتمع، آملين من المولى عز وجل التوفيق والسداد.
صورة الصفحة
الروابط المهمة
سياسات البوابة
مجلة الجامعة
المناقصات
الاعتماد الاكاديمي
الأحدات و الفعاليات
26 ربيع الأول 1442
مدير الجامعة لقاء قيادات التعليم الجامعي الرابع يسعى لتحقيق تطلعات القيادة3
17 ربيع الأول 1442
مدير الجامعة لقاء قيادات التعليم الجامعي الرابع يسعى لتحقيق تطلعات القيادة1
04 ربيع الأول 1442
مدير الجامعة لقاء قيادات التعليم الجامعي الرابع يسعى لتحقيق تطلعات القيادة2
نتائج
النتائج
×
عن الكلية
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء. العديد من برامح النشر المكتبي وبرامح تحرير صفحات الويب تستخدم لوريم إيبسوم بشكل إفتراضي كنموذج عن النص، وإذا قمت بإدخال "lorem ipsum" في أي محرك بحث ستظهر العديد من المواقع الحديثة العهد في نتائج البحث. على مدى السنين ظهرت نسخ جديدة ومختلفة من نص لوريم إيبسوم، أحياناً عن طريق الصدفة، وأحياناً عن عمد كإدخال بعض العبارات الفكاهية إليها. هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء. العديد من برامح النشر المكتبي وبرامح تحرير صفحات الويب تستخدم لوريم إيبسوم بشكل إفتراضي كنموذج عن النص، وإذا قمت بإدخال
الرؤية
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.
الرسالة
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.
الأهداف
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.
معرض الصور
الهيكل التنظيمي
مشاهدةالهيكل
الأنظمة و اللوائح
اسم اللائحة \ النظام
تحميل
لائحة 1
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء 2
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء 3
المكتبات
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص
اسم المكتبة 2
اسم المكتبة 3
اسم المكتبة 4
اسم المكتبة 1
خريطة الكلية
الوكالات
اسم الوكالة
اسم الوكالة و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم الوكالة 2
اسم الوكالة 2 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم الوكالة3
اسم الوكالة 3 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم الوكالة4
اسم الوكالة 4 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اللجان
اسم اللجان
اسم اللجان و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم اللجان 2
اسم اللجان 2 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم اللجان 3
اسم اللجان 3 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم اللجان 4
اسم اللجان 4 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
الوحدات
اسم الوحدة
اسم الوحدة و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم الوحدة 2
اسم الوحدة 2 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم الوحدة 3
اسم الوحدة 3 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم الوحدة 4
اسم الوحدة 4 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
أعضاء هيئة التدريس
العدد الكلي لجميع أعضاء هيئة التدريس
(
0
)
الإسم
الوظيفة
مشاهدة
إرسال بريد
تحميل السيرة
اقسام الكلية
اسم القسم
اسم القسم و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم القسم 2
اسم القسم 2 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم القسم 3
اسم القسم 3 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم القسم 4
اسم القسم 4 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اسم القسم 5
اسم القسم 5 و سأعرض مثال حي لهذا، من منا لم يتحمل جهد بدني شاق إلا من أجل
اتصل بنا
المملكة العربية السعودية ،تبوك 71491
ut@ut.edu.sa
014 427 3022
014 427 3022
الطلاب
البحث العلمي
البرامج التعليمية