الصفحة الرئيسية

كلية العلوم \ الإحصاء

داليا كمال فتحي النجار

نسبة اكتمال الملف الشخصي
الجنسية السودانية
التخصص العام احصاء
التخصص الدقيق احصاء تطبيقي
المسمى الوظيفي أستاذ مساعد
الدرجة العلمية (المرتبة) دكتوراه

نبذه مختصرة

استاذ مشارك -كلية العلوم -قسم الاحصاء

المؤهلات العلمية

دكتوراة فى الاحصاء التطبيقي

الاهتمامات البحثية

الاحصاءات الطبية - تحليل المتغيرات المتعددة

الخبرات والمناصب الإدارية

- عضو لجنة الجودة والاعتماد البرامجي - عضو لجنة اللجنة العلمية في قسم الاحصاء عضو لجنة البرامج والخطط الدراسية فى كلية العلوم

الجدول الدراسي
اليوم المادة الوقت
من إلى
الأحد عمليات تصادفية 08:00 09:30
الأحد عمليات تصادفية 09:30 11:00
الأحد الاحصاء الحيوي 11:00 12:30
الإثنين تحليل متعدد الابعاد 09:30 11:00
الثلاثاء عمليات تصادفية 08:00 09:30
الثلاثاء عمليات تصادفية 09:30 11:00
الثلاثاء الاحصاء الحيوي 11:00 12:30
الأربعاء تحليل متعدد الابعاد 09:30 11:00
الأبحاث والمؤلفات
  • Using logistic regression to analysis students attitudes about e- learning in during COVID- 19 pandemic (case study for students of the Faculty of Science, University of Tabuk
  • Alnagar, D K F (2020) Using Artificial Neural Network to Predicted Student Satisfaction in E-learning American Journal of Applied Mathematics and Statistics, 8(3), 90-95
  • Abdulrahman, A T, Alharbi, R, Alamri, O, Alnagar, D, & Alruwaili, B (2021) Application of Supersaturated Design to Study the Spread of Electronic Games
  • Almetwally, E M, Alharbi, R, Alnagar, D, & Hafez, E H (2021) A new inverted topp-leone distribution: applications to the COVID-19 mortality rate in two different countries Axioms, 10(1), 25
  • Almetwally, E M, Sabry, M A, Alharbi, R, Alnagar, D, Mubarak, S A, & Hafez, E H (2021) Marshall–Olkin Alpha Power Weibull Distribution: Different Methods of Estimation Based on Type-I and Type-II Censoring Complexity, 2021
  • Talal Abdulrahman, A, Ahmad, I, Alnagar, D K, Ramadan, R A, Alraqad, T A, & Jawarneh, Y M (2022) Multivariate Regression Proposal to the Gap between University Education and Labor Market: The Kingdom’s Vision 2030 Mathematical Problems in Engineering, 2022
جوائز التميز
  • لايوجد
المشاريع البحثية
اسم المشروع وصف المشروع
لايوجد لا يوجد
معلومات التواصل
البريد الإلكتروني : d_alnajjar@UT.EDU.SA
7258

الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.