الصفحة الرئيسية

كلية إدارة الأعمال \ الإدارة

ماجد قبل صلاح السلمي

نسبة اكتمال الملف الشخصي
الجنسية السعودية
التخصص العام إدارة أعمال
التخصص الدقيق إدارة موارد بشرية
المسمى الوظيفي أستاذ مشارك
الدرجة العلمية (المرتبة) دكتوراه

نبذه مختصرة

عبر خبرات عملية لإكثر من 10 سنوات، تكونت من خلالها عدة اهتمامات مهنية وخبرات تراكمية في عدة مجالات، يأتي على رأس هذة الاهتمامت تطوير الآداء للمنظمات الربحية والغير ربحية وذلك باستخدام آدوات التخطيط الاستراتيجي ومؤشرات الآداء التي تصنع الأثر للمنظمة يسعدني زيارة صفحتي الشخصية والاطلاع على السيرة الذاتية بما في ذلك الاهتمامات المهنية والاكاديمة والله نسأل التوفيق

المؤهلات العلمية

دكتوراه في الإدارة والتخطيط الاستراتيجي ماجستير في إدارة الموارد البشرية بكالوريوس في الإدارة العامة

الاهتمامات البحثية

إدارة الاداء والتخطيط الاستراتيجي إدارة الموارد البشرية الذكاء الاصطناعي واثره على تخطيط الموارد الشرية بالمنظمات حوكمة المنظمات تدريب وتطوير القوى العاملة نظم إدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة

الخبرات والمناصب الإدارية

عميد كلية إدارة الاعمال وكيل كلية إدارة الاعمال للتطوير والجودة والاعتماد الأكاديمي عضو اللجان العليا للاعتماد المؤسسي بالجامعة عضو اللجنة الدائمة للاشراف على تطبيق معايير الترقيات الوظيفية بالجامعة عضو لجنة التميز العلمي عضو اللجنة الدائمة لاوقاف الجامعة عضو اللجنة الدائمة للسياق المؤسسي بجامعة تبوك رئيس لجنة جائزة كرسي الأمير فهد بن سلطان للمبادرات الشبابية (مبادرة ريادة الأعمال) عضو اللجنة الدائمة للتخطيط والصياغة بالجامعة رئيس لجنة التحليل المالي وقياس الأثر بجامعة تبوك رئيس لجنة المراجعة بجامعة تبوك

الجدول الدراسي
اليوم المادة الوقت
من إلى
الأحد تدريب تعاوني 09:00 12:00
الثلاثاء تدريب تعاوني 09:00 12:00
الأبحاث والمؤلفات
  • ALSOLAMY, M (2019) EXPLORING THE RELATIONSHIP BETWEEN ENTREPRENEURIAL ORIENTATION, INNOVATIVE CAPABILITY AND SOCIAL ENTERPRISES COMPETITIVE POSITIONING: EVIDENCE ON SOCIAL ENTERPRISES IN SAUDI ARABIA GLOBAL JOURNAL OF ECONOMICS AND BUSINESS, VOL 7, NO 3, 2019
  • Alsolamy, M (2021) Transformational Leadership and Employee Satisfaction: Testing a Moderated-Mediation Model of Perceived Organizational Support, Workload, and Work Engagement International Journal of Customer Relationship Marketing and Management (IJCRMM), 12(2), 36-52 http://doiorg/104018/IJCRMM2021040103
  • THE FACTORS THAT AFFECT IN THE ADOPTION OF ARTIFICIAL INTELLIGENCE
  • أثر إدراك المخاطر المترتبة على جائحة فايروس كورونا على نية الانخراط في الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية
  • Perceived Group Diversity and Group Outcomes: The Mediating effects of Communication and Social Integration, and the Moderating effects of Group Task Interdependence and Longevity
  • Majed Alsolamy, Gihan Taha (2021) The Use of the Ant Algorithm in the Audit Planning of Multi-Branch Organizations iBusi (under publication)
جوائز التميز
المشاريع البحثية
معلومات التواصل
البريد الإلكتروني : malsolamy@ut.edu.sa
635241