![](/ar/Faculties/university-branch-in-haql/PublishingImages/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%88%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%B6%D8%A8%D8%A7%D8%B7.jpg)
اللجنة الدائمة لانضباط الطالبات بالكلية الجامعية بحقل
أولاً : تشكيل اللجنة:
تتشكل اللجنة الدائمة لانضباط الطالبات بالكلية الجامعية بحقل على النحو التالي:
* وكيلة الكلية رئيساً
* مشرفة وحدة الشؤون التعليمية عضواً
* مشرفة القسم المختص الذي تتبع له الطالبة عضواً
* مشرفة وحدة شؤون الطالبات عضواً
* أمينة اللجنة
--------------------------------------------------------------------------
ثانياً: وصف اللجنة :
تتولى اللجنة مهامها وفق أحكام لائحة انضباط الطلاب بجامعة تبوك .
--------------------------------------------------------------------------
ثالثاً: الارتباط التنظيمي للجنة :
تتبع اللجنة تنظيمياً الشؤون التعليمية بالكلية.
--------------------------------------------------------------------------
رابعاً: أهداف ومهام اللجنة :
* ضبط سلوك الطالبات ومن في حكمهم داخل الكلية أو أي من مرافقها.
* استصلاح الطالبات المخالفات ومعالجة سلوكهن بالأساليب التربوية المتاحة.
* توقيع العقوبات التأديبية على الطالبات المخالفات للأنظمة واللوائح المعمول بها في الجامعة .
* النظر في المخالفات التي تحيلها وكالة الكلية أو مشرفات الأقسام أو أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
* متابعة تنفيذ العقوبات التأديبية على الطالبات المخالفات .
*الرفع بقراراتها إلى سعادة عميد الكلية للرفع للجهة المختصة بالجامعة .
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
للإطلاع على لائحة انضباط الطلاب بجامعة تبوك اضغط هنا
|