خصائص الخريجين

 محرر المحتوى

خصائص الخريجين

  1. المعرفة المتعمقة للمفاهيم والنظريات والاستراتيجيات التسويقية .
  2. القدرة على إجراء بحوث ودراسات تسويقية ذات جودة عالية تساهم في خدمة المجتمع.
  3. القدرة علي تحليل المشكلات التسويقية وابتكار الحلول التسويقية الريادية التي تساهم في خدمة المجتمع.
  4. القدرة علي تقييم سلوك المستهلك والأسواق وتطوير الاستراتيجيات التي تساهم في استهدافه وفقاً للطرق الحديثة للتسويق.
  5. القدرة علي توظيف تكنولوجيا المعلومات والانترنت والأساليب الإحصائية المناسبة بفاعلية في المجالات البحثية والعلمية والعملية للتسويق.
  6. اظهار مهارات التواصل الفعال مع الآخرين وتوصيل الأفكار التسويقية والتعبير عنها بفاعلية.
  7. الاستعداد للعمل الجماعي وتحمل مسؤولية اتخاذ القرارات التسويقية المناسبة للتغيرات في البيئة التسويقية.
  8. الالتزام بالأخلاقيات التسويقية والتعامل مع الانترنت وأخلاقيات وسلوكيات المجتمع والتي تعكس تحمل المسئولية والنزاهة.​