الصفحة الرئيسية

كلمة الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد.. يطيب لي أن أرحب بكم في صفحة وكالة كلية التمريض للشؤون التعليمية حيث تسعى الوكالة إلى تحقيق رؤية و رسالة وأهداف الكلية والجامعة. ويتم ذلك عن طريق الحرص على تطوير ومتابعة العمليات بالبرامج التعليمية بالكلية التي من شأنها توفير البيئة التعليمية المناسبة والداعمة للطلبة لتحقيق أعلى مستويات الجودة الممكنة من مخرجات التعلم الموائمة لاحتياجات سوق العمل. وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. علي بن حسن الغامدي



نبذه عن الوكاله

تعنى وكالة الشؤون الأكاديمية بكلية التمريض بالحرص على الارتقاء بالمخرجات التعليمية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل وذلك عن طريق الإشراف على انتظام سير العملية التعليمية ومتابعة الإلتزام بتنفيذ البرامج الأكاديمية وفق شروطها المعتمدة. كما تقوم بمواكبة التغيرات المتعلقة بسوق العمل من خلال الإشراف على عملية تطوير وتحديث البرامج والخطط الدراسية بما يتناسب مع متغيرات مجال التمريض. كما تسعى وكالة الشؤون التعليمية بالكلية إلى توفير الاحتياجات اللازمة للطلبة والتي تمكنهم من تحصيل الفائدة المطلوبة من خلال الإشراف على جودة جميع الخدمات المساندة للطلبة المقدمة من قبل التوجيه والإرشاد النفسي والأكاديمي والإجتماعي والمهني للطلبة. وتقدم الوكالة برامج صفية ولا صفية متنوعة تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب من خلال عقد دورات وأنشطة تعليمية عن طريق الدورات وورش العمل و النشرات الدورية.


الرؤية

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

الرسالة

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

الأهداف

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.


وكيل

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

القيم

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

الأخبار


الملف الإعلامي

فيديو

تقييم الصفحة

العمادات


الإدارات


الوحدات


المراكز


اللجان


الكراسي البحثية


المجلات العلمية


المجالس

النماذج

عدد النماذج (4)
اسم النموذج معاينة النموذج تحميل النموذج

نموذج التجاوز عن متطلب

نموذج الخطة الدراسية

نموذج الاعتذار عن مقررات

نموذج حذف واضافة

الأدلة و اللوائح

عدد الأدلة و اللوائح (9)
اسم اللائحة معاينة تحميل

دليل القبول الجامعي

دليل الطالب الأكاديمي

دليل تسجيل المقررات

دليل تأجيل فصل

دليل الفرص الاضافية

دليل الحذف والاضافة

دليل التحويل الداخلي

دليل الاعتذار عن مقرر

دليل إعادة القيد

اتصل بنا

  • المملكة العربية السعودية ،تبوك 71491
  • ah.alghamdi@ut.edu.sa
  • 014 456 2793
  • 014 456 2793