الصفحة الرئيسية

 محرر المحتوى

الخدمة: الهاتف الشبكي

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمةتوفير جهاز هاتف يدعم خاصية الاتصال عبر شبكة الجامعة
آلية التقديمللأكاديميين والموظفين: تقديم - تقديم طلب إلكتروني من خلال الدعم الفني - إكمال النموذج المطلوب الخاص بطلب هاتف شبكي - تحديد صلاحية الاتصال على الهاتف مع العلم ان الصفر الداخلي يحتاج موافقه من وكيل الجامعة
متطلبات الحصول على الخدمة- وجود اسم مستخدم على الشبكة الداخلية للجامعة - تحديد جهة العمل والقسم - وجود رقم وظيفي لطالب الخدمة - ان لا يكون مقدم الطلب متعاقد او على بند وفي الحالات المذكورة اعلاه يجب ان تكون العهدة على موظف رسمي - تعبئة نموذج الخدمة كاملاً - توقيع عهدة عند الاستلام
موانع تقديم الخدمةان يكون المتقدم متعاقد او على بند.
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالهاخلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمةالرجاء من الموظف مراجعة الطلب بعد حوالي ساعتين من وقت تقديم الطلب، لمشاهدة الملاحظات المدرجة في أسفل الطلب أو للإجابة على استفسار الفني ان وجد
دليل استخدام الخدمةالرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبةلا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمةمبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب 
هاتفتحويلة رقم 3322
البريد الإلكترونيnetwork@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى​