الصفحة الرئيسية

 محرر المحتوى

الخدمة: صيانة الشبكات

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمةصيانة شبكة الحاسب
آلية التقديمللأكاديميين والموظفين: تقديم طلب إلكتروني داخل شبكة الجامعة على نظام الدعم الفني كتابة رقم المنفذ بشكل صحيح أو سبب عدم كتابته
متطلبات الحصول على الخدمةلا يوجد
موانع تقديم الخدمةلا يوجد
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالهاخلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمةالرجاء من الموظف مراجعة الطلب بعد حوالي ساعتين من وقت تقديم الطلب، لمشاهدة الملاحظات المدرجة في أسفل الطلب أو للإجابة على استفسار الفني ان وجد
دليل استخدام الخدمةالرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبةلا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمةمبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب 
هاتفتحويلة رقم 3322
البريد الإلكترونيnetwork@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى