الصفحة الرئيسية

 محرر المحتوى


الخدمة: خدمات النظام المالي والإداري والأكاديمي

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمةالخدمة خاصة بعملية تثبيت لنظام الأيريجيستر Register فقط
آلية التقديمللأكاديميين والموظفين: تقديم طلب إلكتروني داخل شبكة الجامعة على نظام الدعم الفني
متطلبات الحصول على الخدمةهذه الخدمة تحتاج لموافقة من رئيس الجهة. لا بد أن يكون جهاز طالب الخدمة متصل بشبكة الجامعة
موانع تقديم الخدمةلإذا كان الموظف يملك بريد سابق من الجامعة
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالهاخلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمةلا يوجد
دليل استخدام الخدمةالرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبةلا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمةمبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب 
هاتفتحويلة رقم 3330
البريد الإلكترونيhelpdeskit@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى​