نبذة عن إدارة الصيانة والدعم الفني:
تتبع الإدارة نائب المدير العام للخدمات المساندة,وتتولى الأشراف المباشر على تنفيذ الخطط المعتمدة لإدارةالصيانةوالدعم الفني,ومتابعة أداء
منسوبيها والسعي لتطوير أعمالهم وتذليل العقبات التي قد تواجه منسوبيها,وتكون مسؤلية الإدارة حصر احتياجات المستفيدين ومعالجة ملاحظاتهم
وهي المرجعية في أعمال التصعيد عند حدوث قصور أو لبس في تأدية أحد الخدمات لمستفيدي جامعة تبوك.
أهداف إدارة الصيانة والدعم الفني:
1- تطوير ورفع كفاءة منسوبي الإدارة لتأدية الأعمال التنفيذية للصيانة والدعم الفني.
2-ضمان تنفيذ تذاكر الدعم الفني خلال المدة المتوقعة للإنجاز.
3-ضمان استمرارية تقديم الخدمات في الإدارة.
مهام إدارة الصيانة والدعم الفني:
1-متابعة أعمال الواحدات الفرعية والتحقق من جودة الخدمات المقدمة.
2-تنظيم أعمال منسوبي الوحدات وجدولة المهام.
3-إعداد تقارير الأداء لأعمال الإدارة ووحداتها الفرعية.
4-إعداد تقارير الأداء السنوي لمنسوبي الواحدات الفرعية.
5- متابعة حالات التأخير في تنفيذ الخدمات ومعالجتها.
6- التنسيق مع الإدارات الأخرى لتلبية إحتياجات الوحدات الفرعية.
7-إعتماد منهجيات قواعد المعرفة ومتابعة توثيقها وتحديثها.
8-حصر إحتياجات الوحدات من الأجهزة والقطع اللازمة لأعمال الصيانة,
9-التنسيق مع جهات الجامعة عند الحاجة لتنظيم المؤتمرات والفعاليات والأنشطة التي تتطلب توفير أجهزةوخدمات إلكترونية.
10-التنسيق مع جهات الجامعة لأعمال الصيانة الدورية ومتابعة حالات الأجهزة.
11-المشاركة في فحص أجهزة الرجيع والأجهزة التالفة.