الصفحة الرئيسية

 محرر المحتوى


نبذة عن ​إدارة معامل الحاسب الآلي :

تتبع الإدارة نائب المدير العام للخدمات المساندة ، وتتولى الإشراف المباشر على تنفيذ الخطط المعتمدة لإدارات المعامل المادية والافتراضية ، ومتابعة آدا​ء منسوبيها والسعي لتطوير أعمالهم وتذليل العقبات التي قد تواجه منسوبيها .وتكون مسؤولية الإدارة حصر احتياجات الكليات والأقسام العلمية ومعالجة 
ملاحظاتهم ،وتكون هي الداعم في تشغيل المعامل عند الحاجة لاستخدامها في تقديم الدورات التدريبية وورش العمل .



أهداف إدارة معامل الحاسب الآلي :

1-تحسين جودة خدمات المعامل للجهات التعليمية في جامعة تبوك.
2-رفع الكفاءة التشغيلية للمعامل في الجامعة .
3-ضمان استمرارية عمل اجهزة المعامل خلال الفصول الدراسية.



مهام إدارة معامل الحاسب الآلي  : 

1-متابعة أعمال الوحدات الفرعية والتحقق من جودة الخدمات المقدمة .
2-تنظيم أعمال منسوبي الوحدات وجدولة المهام .
3-إعداد تقارير الأداء لأعمال الإدارة ووحداتها الفرعية .
4-إعداد تقارير الأداء السنوي لمنسوبي الوحدات الفرعية .
5-متابعة حالات التأخير في تنفيذ الخدمات ومعالجتها .
6-التنسيق مع الإدارات في الكليات والأقسام الجامعية لتلبية احتياجهم من المعامل والفصول الإفتراضية .
7-حصر احتياجات المعامل من الأجهزة والقطع اللازمة لأعمال الصيانة .
8-التنسيق مع جهات الجامعة عند الحاجة لتشغيل المعامل في ورش العمل والتدريب .
التنسيق مع جهات الجامعة لأعمال الصيانة الدورية للمعامل ومتابعة حالات الأجهزة .












الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.