الصفحة الرئيسية

كلية العلوم \ الإحصاء

داليا كمال فتحي النجار

نسبة اكتمال الملف الشخصي
الجنسية السودانية
التخصص العام احصاء
التخصص الدقيق احصاء تطبيقي
المسمى الوظيفي أستاذ مساعد
الدرجة العلمية (المرتبة) دكتوراه

نبذه مختصرة

استاذ مشارك -كلية العلوم -قسم الاحصاء

المؤهلات العلمية

دكتوراة فى الاحصاء التطبيقي

الاهتمامات البحثية

الاحصاءات الطبية - تحليل المتغيرات المتعددة

الخبرات والمناصب الإدارية

- عضو لجنة الجودة والاعتماد البرامجي - عضو لجنة اللجنة العلمية في قسم الاحصاء عضو لجنة البرامج والخطط الدراسية فى كلية العلوم

الجدول الدراسي
اليوم المادة الوقت
من إلى
الأحد عمليات تصادفية 08:00 09:30
الأحد عمليات تصادفية 09:30 11:00
الأحد الاحصاء الحيوي 11:00 12:30
الإثنين تحليل متعدد الابعاد 09:30 11:00
الثلاثاء عمليات تصادفية 08:00 09:30
الثلاثاء عمليات تصادفية 09:30 11:00
الثلاثاء الاحصاء الحيوي 11:00 12:30
الأربعاء تحليل متعدد الابعاد 09:30 11:00
الأبحاث والمؤلفات
  • Using logistic regression to analysis students attitudes about e- learning in during COVID- 19 pandemic (case study for students of the Faculty of Science, University of Tabuk
  • Alnagar, D K F (2020) Using Artificial Neural Network to Predicted Student Satisfaction in E-learning American Journal of Applied Mathematics and Statistics, 8(3), 90-95
  • Abdulrahman, A T, Alharbi, R, Alamri, O, Alnagar, D, & Alruwaili, B (2021) Application of Supersaturated Design to Study the Spread of Electronic Games
  • Almetwally, E M, Alharbi, R, Alnagar, D, & Hafez, E H (2021) A new inverted topp-leone distribution: applications to the COVID-19 mortality rate in two different countries Axioms, 10(1), 25
  • Almetwally, E M, Sabry, M A, Alharbi, R, Alnagar, D, Mubarak, S A, & Hafez, E H (2021) Marshall–Olkin Alpha Power Weibull Distribution: Different Methods of Estimation Based on Type-I and Type-II Censoring Complexity, 2021
  • Talal Abdulrahman, A, Ahmad, I, Alnagar, D K, Ramadan, R A, Alraqad, T A, & Jawarneh, Y M (2022) Multivariate Regression Proposal to the Gap between University Education and Labor Market: The Kingdom’s Vision 2030 Mathematical Problems in Engineering, 2022
جوائز التميز
  • لايوجد
المشاريع البحثية
اسم المشروع وصف المشروع
لايوجد لا يوجد
معلومات التواصل
البريد الإلكتروني : d_alnajjar@UT.EDU.SA
7258