الصفحة الرئيسية

كلية إدارة الأعمال \ التسويق

عبير السيد السيد فايد

نسبة اكتمال الملف الشخصي
الجنسية المصرية
التخصص العام إدارة أعمال
التخصص الدقيق ادارة اعمال
المسمى الوظيفي أستاذ مساعد
الدرجة العلمية (المرتبة) دكتوراه

نبذه مختصرة

أستاذ مشارك ومشرفة قسم التسويق كلية إدارة الأعمال التخصص الدقيق التسويق والتجارة الالكترونية

المؤهلات العلمية

بكالوريوس تخصص تسويق وإدارة الأعمال ماجستير تخصص تسويق وتجارة الكترونية دكتوراه تخصص تسويق وتجارة الكترونية

الاهتمامات البحثية

التسويق الرقمى التجارة الالكترونية

الخبرات والمناصب الإدارية

مشرفة الأنشطة الطلابية – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1437 - 1438 / 1442 الى الآن عضو لجنة تطوير الخطط والبرامج الدراسية – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1442 الى الآن منسقة الجودة لقسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1436 الى 1438 / 1440 الى الآن مشرفة وحدة البحث العلمى - كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1441 عضو لجنة الأسئلة المعيارية – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1442 الى الآن عضو لجنة تطوير الخطط والبرامج الدراسية – قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440 الى الآن عضو لجنة الاعتماد البرامجى– كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440 عضو لجنة التسجيل فى الاطار الوطنى للمؤهلات– كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440 مشرفة الارشاد الأكاديمى- قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440 مشرفة وحدة البحث العلمى وخدمة المجتمع – قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1440 عضو لجنة الاشراف على اختبارات الانتساب المطور بكلية ادارة الأعمال - 1437 - 1439 مشرفة وحدة الارشاد الأكاديمي – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1436 منسقة إعلامي – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1437 - 1438 منسقة أكاديمى - قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1439 مشرفة نادى التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1435 مشرفة قسم التسويق – كلية إدارة الأعمال – جامعة تبوك - 1442 الى الآن

الجدول الدراسي
اليوم المادة الوقت
من إلى
الأحد التدريب التعاوني 15:00 18:00
الإثنين التسويق الصناعي 11:00 12:30
الأربعاء التسويق الصناعي 11:00 12:30
الأبحاث والمؤلفات
  • The Role of Electronic Promotion of Terrorism through Social Networks in the spread of terrorists recruiting the youth "Applied to the Kingdom of Saudi Arabia
  • Evaluation of the relationship between the search habits of the consumers and companies use of SEO as a strategy for electronic marketing (applied to the Saudi market)
  • The Role of Professional Landing Pages in Increasing Conversion Rates by Applying to the Saudi Electronic Marketing Websites
  • Evaluation of the Impact of Using Electronic Marketing in Marketing Illegal Products by Applying to Marketing of Digital Drugs in the Kingdom of Saudi Arabia
  • تعزيز التكيف الالكترونى للعلامة التجارية مع احتياجات عملاء جيل الألفية لجذبهم للتسوق عبر الانترنت - بالتطبيق على الدول العربية بالشرق الأوسط
  • محددات تطبيق السياحة الذكية كأحد تطبيقات التجارة الالكترونية فى شكل B2C)) لجذب السياح للمملكة العربية السعودية
  • دور التصدير الالكترونى فى تنشيط الصادرات، مؤتمر / دور التكنولوجيا فى إدارة الأزمات – وحدة إدارة الأزمات – جامعة عين شمس
  • التسويق الالكتروني للمشاريع الصغيرة للتحول من اقتصاد النفط الى اقتصاد المعرفة – دراسة تطبيقية علي المشاريع الصغيرة بمنطقة تبوك - المؤتمر الاقتصادى الأول بجامعة اليمامة – الرياض
  • التجارة الالكترونية كمدخل للتحول الى اقتصاد المعرفة – دراسة ميدانية على المشاريع الصغيرة بالمملكة العربية السعودية
جوائز التميز
  • جائزة المركز الأول في العلوم الانسانية بالملتقي العلمي الخامس بجامعة تبوك (كمشرفة على البحث)
  • جائزة المركز الثالث في العلوم الانسانية بالملتقي العلمي الخامس بجامعة تبوك (كمشرفة على البحث)
المشاريع البحثية
معلومات التواصل
البريد الإلكتروني : a.fayed@ut.edu.sa
7526