الصفحة الرئيسية

الكلية الجامعية بضباء \ التسويق

حنان بنت عمار الهمامي

نسبة اكتمال الملف الشخصي
الجنسية التونسية
التخصص العام التسويق
التخصص الدقيق تسويق
المسمى الوظيفي أستاذ مساعد
الدرجة العلمية (المرتبة) دكتوراه

نبذه مختصرة

د حنان عمار الهمامي أستاذ مساعد اختصاص تسويق، حاصلة على درجة الدكتوراه من المدرسة العليا للتجارة بتونس، جامعة منوبة (2020) بتقدير مشرف جدا يُركِّز بحثها على الكفاءة بين الثقافات والأبعاد الأخلاقية في مفاوضات التجارة الدولية منذ عام 2016، قامت بتدريس مقررات مثل التسويق الرقمي، وأسُس الإدارة، وبحوث التسويق في مؤسسات منها المدرسة العليا للتجارة بتونس، وجامعة SUPTECH، والجامعة الخاصة بتونس منذ أغسطس 2023، تشغل د حنان الهمامي منصب أستاذ مساعد في جامعة تبوك، وتعمل أيضاً كرئيسة قسم التسويق في الكلية الجامعية بضباء تتقن اللغات (العربية، والإنجليزية، والفرنسية)، وتمتلك مهارات في استخدام (SPSS) و(SmartPLS)، وتنشط في تعزيز البحث العلمي في التسويق عبر العروض في المؤتمرات وعضويتها في وحدة بحوث أساليب التسويق

المؤهلات العلمية

شهادة الدكتوراه

الاهتمامات البحثية

التسويق الرقمي التسويق و الذكاء الصطناعي التسويق و التنمية المستدامة

الخبرات والمناصب الإدارية

رئيسة قسم التسويق- شطر الطالبات

الجدول الدراسي
اليوم المادة الوقت
من إلى
الأحد الاعلان التجاري 00:30 02:00
الأحد تدريب 05:00 06:00
الإثنين التسويق الالكتروني 11:00 12:30
الثلاثاء الاعلان التجاري 00:30 14:00
الثلاثاء تدريب 05:00 06:00
الأربعاء التسويق الالكتروني 11:00 12:30
الأبحاث والمؤلفات
  • Hammami, H and Othmani, L (2024), "Adopting sustainable manufacturing practices: the relationship between environmental performance and corporate reputation", International Journal of Organizational Analysis, Vol ahead-of-print No ahead-of-print https://doiorg/101108/IJOA-10-2023-4026
  • The Impact of Influencer Marketing: Insights from a Tik-Tok Celebrity Endorsement in the Cosmetic Surgery Industry Vol 20, S5 (2024): The Socio-Economic Impacts of the Recent Developments in Production Management and Engineering https://doiorg/1062441/nano-ntpvi955
  • Hammami, H (2025) The Integration of Artificial Intelligence in Sustainable Branding: A Literature Review IntechOpen doi: 105772/intechopen1008516
  • Hammami, H, & Debabi, M (2025) Enhancing international negotiation outcomes through intercultural competence and ethical practices Academy of Marketing Studies Journal, 29(S2), 1-10
  • Hammami, H (2025) Intercultural negotiation strategies: enhancing e-business performance through cultural intelligence and trust building Academy of Marketing Studies Journal, 29(S2), 1-10
  • Hammami, H (2024) Exploring the Mediating Role of User Engagement in the Relationship Between Immersive Experiences and User Satisfaction in Virtual Reality Gaming International Review of Management and Marketing, 15(1), 9–16 https://doiorg/1032479/irmm17343
جوائز التميز
المشاريع البحثية
اسم المشروع وصف المشروع
: Enhancing Students Understanding of Educational Materials through Virtual Reality (VR) and Augmented Reality (AR) Technologies: A Case Study of Blackboard at the University of Tabuk مسار الأبحاث المجتمعية / Community Research Track
Digital Innovation for Sustainable Growth in Saudia Arabia’s Services Industry مسار الشراكات الدولية لخدمة مستفيد محلي / International Partnerships Track to Serve a Local Beneficiary
معلومات التواصل
البريد الإلكتروني : halhammami@UT.EDU.SA
5435

الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.