وحدة السمعة المؤسسية

محرر المحتوى


الرؤية :

أن تتبوأ جامعة تبوك مكانة اكاديمية دولية وتكون في صدارة الجامعات السعودية

 

الرسالة :

بناء استراتيجية تواصل لإبراز قدرات وجهود جامعة تبوك وقياس وتقويم سمعة الجامعة وصورتها الذهنية

 

مهام وحدة السمعة المؤسسية:

1- نشر ثقافة السمعة المؤسسية وأدواتها.

2- تبني مبادرات تعزيز السمعة المؤسسية.

3- دعم الشراكات مع الجامعات والمؤسسات الوطنية والدولية والتي من شأنها أن تعزز من السمعة المؤسسية.

4- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالجامعة لجمع البيانات والمعلومات اللازمة لاستيفاء محكات ومؤشرات التصنيفات المحلية والدولية.

5- مقارنة أداء الجامعة بأداء الجامعات المحلية والإقليمية والدولية وفقا لمؤشرات الأداء الرئيسة لمختلف التصنيفات.

6- تحليل النتائج لكل تصنيف وتشخيص وتقييم الوضع الحالي للجامعة ووضع استراتيجيات لتحسين اداء الجامعة وتعزيز مكانتها في مختلف التصنيفات.



الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.