مهام مركز الاتصالات الادارية

محرر المحتوى

مهام الإدارة

1.      استقبال جميع المراسلات الواردة للجامعة إحالتها إلي الجهات المعنية.

2.      استقبال جميع المكاتبات والمراسلات المرسلة لخارج الجامعة وتسجيلها وارسالها الي جهاتها.

3.      نقل وتوزيع المعاملات داخل الجامعة وخارجها.

4.      المساهمة الفعالة في تنفيذ إجراءات الاتصال الإداري في نظام مسار.

5.      الاستعداد الدائم للرد علي الاستفسارات داخل مركز الاتصالات.

6.      الدعم الدائم لتقنية المعلومات فيمات يتعلق ببرنامج (مسار) والمساهمة الفعالة في وصول البرنامج إلي مستوى عال من التطوير.

7.      إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة والاقتراحات لتطويرها ورفعها لمدير الإدارة.​