اجراءات التقيم الوظيفى للموظف

محرر المحتوى

الوصف

هذا الاجراء موتمت لهدف​​ منه تحقيق العدا​لة بين الموظفين بعيداً عن العمومية والعفوية ولتشجيع الموظفين لمزيد من البذل والعطاء.

الاجراءات

1- من البوابة الالكترونيهmy ut في الخدمات الذاتية - التقيمات يسجل الرئيس المباشر الدرجات التى حصل عليها الموظف للاهداف والجدارات خلال العام.
2- ارسال تقيم الاداء الوظيفي الى الموظف ويكون الزاميا علية لاعتماد أو الا​عتراض.
3-في حال الاعتراض على درجة تقيم الاداء الوظيفي : يفتح ايقونة الاعتراض ويسجل الموظف سبب الاعتراض وسببه وارفاق الوثائق الداعمة.
4- يتحول الاعتراض الى ادارة تطوير الموارد البشرية لجنة التظلمات.
5- عند اعتماد الموظف لتقيم الاداء الوظيفي يتم تحويلة الى ادارة التطوير ومن ثم المدير العام لاعتماد النهائي.​