الصفحة الرئيسية

محرر المحتوى

الخدمة: قسم خدمات البرامج

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمةتحليل وتصميم وتطوير برامج واستشارات
آلية التقديمللأكاديميين والموظفين: تقديم طلب إلكتروني داخل شبكة الجامعة على نظام الدعم الفني
متطلبات الحصول على الخدمةذه الخدمة تحتاج موافقة الرئيس المباشر للموظف، لذلك يتوجب على الموظف التأكد من موافقه الرئيس المباشر على الطلب، حيث مدة الطلب هي 30 يوم، ومن ثم سيتم حذف الطلب أوتوماتيكيا. لا يجوز تقديم طلب لخدمات قسم البرامج الا أن يكون للمتقدم بريد الكتروني خاص بالجامعة.
موانع تقديم الخدمةان يكون المتقدم متعاقد او على بند.
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالهاخلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمةلا يوجد
دليل استخدام الخدمةالرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبةلا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمةمبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب 
هاتفتحويلة رقم 3371
البريد الإلكترونيhsalbalawi@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى​
​​