كلمة الوكيل

image

الحمد لله رب العالمين ، و أصلي و أسلم على خاتم المرسلين ، و إمام المعلمين،  سيدنا محمد بن عبدالله  ،الصادق الأمين ، صلى الله عليه و على آله  وأصحابه أجمعين و بعد،،،

يسعدني أن أرحب بكم في موقع وكالة جامعة تبوك للشؤون الأكاديمية ، راجياَ من المولى عز  وجل أن يكون هذا الموقع داعماَ لدور الوكالة في تقديم خدماتها وتطوير العملية التعليمية والجوانب الأكاديمية بالجامعة.

إن ما تحظى به العملية التعليمة من رعاية ودعم لامحدود من  ولاة الأمر ، ومن متابعة وتوجيه من معالي مدير الجامعة، يجعلنا نسعى  لتحقيق أرقى معايير الجودة العالمية في البيئة التعليمية، و يزيدنا حرصاَ على أن تتميز برامجنا الأكاديمية بمخرجات تعليمية تنافسية تتناغم مع تحقيق رؤية المملكة 2030.

وتعمل وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية جنباَ إلى جنب مع  وكالات الجامعة  الأخرى لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في تقديم خدمات و برامج تعليمية متميزة من خلال إعداد خريجين مؤهلين أكاديميا ومهارياَ في تخصصات  تلبي احتياجات سوق العمل،  وفي سبيل ذلك  توجه الوكالة كل الجهود والطاقات لخدمة الطالب وفق استراتيجيات وأطر واضحة  تنبثق من الخطة الاستراتيجية للجامعة . كما تعمل على متابعة تطبيق معايير الاعتماد الأكاديمي وتطوير البرامج والخطط الدراسية والإسهام بجهود تطويرية ترفع من شأن التعليم في المملكة.

 

وتتطلع الوكالة من خلال هذا الموقع لسماع آراء ومقترحات وملاحظات الجميع والتي تساعد على التغيير لما هو افضل، والله من وراء القصد.

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

الدكتور / فيصل بن محمد أبو ظهير