Back

كلية التربية والآداب تقيم ورشة عمل لتناقش "الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية"

كلية التربية والآداب تقيم ورشة عمل لتناقش "الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية"

11. 11. 2018

كلية التربية والآداب تقيم ورشة عمل لتناقش

"الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية"

 

أقامت كلية التربية والآداب ممثلة بوكالة التطوير والجودة في الكلية ورشة عمل حول "الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية"، وذلك يوم الثلاثاء 26/2/1440هـ، في المدرج السادس في كلية العلوم الطبية.

 حاضر فيها سعادة الدكتور فيصل بن ناصر البلوي، وكيل كلية التربية والآداب للتطوير والجودة، وسعادة الدكتور سويلم العطوي، وحضرها وكلاء الكلية ووكيلاتها، ورؤساء الأقسام ومشرفات الأقسام ورؤساء الوحدات ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس من جميع الأقسام العلمية في الكلية.

تهدف هذه الورشة إلى معرفة رؤية أعضاء هيئة التدريس بالكلية، ومشاركتهم في إعداد الخطة الاستراتيجية التطويرية للكلية، وتقدير عناصر القوة والضعف والفرص والتحديات، وكذلك رؤية ورسالة الكلية.

حيث أشار سعادته إلى أن تتوافق خطة الكلية مع توجهات المملكة العربية السعودية، وتحقق الطموح المرجو منها بما يتوافق ورؤية المملكة 2030.

 


كلمة ترحيبية

وحدة الخدمات التربوية والمجتمعية بكلية التربية والآداب تهديكم أطيب التحايا، ووتمنى لكم رحلة سعيدة بين صفحات وخدمات وحدة الخدمات التربوية والمجتمعية بكلية التربية والآداب. 

مشرف وحدة الخدمات التربوية والمجتمعية 

د. محمد بن عوض الأسمري  

الرؤية

تحقيق التميز والريادة في الخدمات التربوية والمجتمعية المقدمة من منسوبي كلية التربية والآداب لمجتمع مدينة تبوك. 

الرسالة

تقديم مجموعة من الخدمات التربوية والمبادرات المجتمعية الهادفة والمخططة بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس بأقسام كلية التربية والآداب من خلال تبني رسالة جامعة تبوك في المسؤولية المجتمعية في تنمية المجتمع المحلي.