Back

جامعة تبوك توقع مذكرة تفاهم مع شركة اسمنت تبوك

جامعة تبوك توقع مذكرة تفاهم مع شركة اسمنت تبوك

14. 10. 2020

وقع معالي رئيس جامعة تبوك أ.د.عبدالله بن مفرح الذيابي ، والرئيس التنفيذي لشركة اسمنت تبوك م. علي بن محمد القحطاني، يوم أمس الاثنين، في مقر شركة اسمنت تبوك، مذكرة تفاهم ، بين جامعة تبوك وشركة اسمنت تبوك والتي تسهم في دعم المشاريع التنموية بالمنطقة، والاستفادة من تبادل الخبرات مع القائمين عليها، ووضع إطار لتعاون مشترك يسهم في دعم أهداف الطرفين، ويمهد لعدد من المشاريع ذات الاهتمام المشترك في شتى المجالات المتاحة.

كما ستفتح هذه المذكرة المجال لطلبة جامعة تبوك في البرامج الأكاديمية المختلفة ذات العلاقة والتدريب والتأهيل لسوق العمل أثناء المرحلة الدراسية، ما سيمكنهم من دمج التعليم النظري بالتطبيق العملي، الأمر الذي سيكسب هؤلاء الطلبة مهارة عملية واسعة، و يؤهلهم للاندماج في البيئة العملية عند التخرج.

وتهدف مذكرة التفاهم بين الطرفين إلى دعم الأبحاث ذات الاهتمام المشترك، و التعاون في تقديم الاستشارات والدراسات الفنية والعلمية، و تبادل الخبرات في مجال الجودة والنوعية، وتهدف كذلك إلى الاستفادة من مرافق الطرفين المختبرية،  بالاضافة إلى توفير مِنَح جامعية لإكمال الدراسة في مسار البكالوريوس والماجستير.