Back

مدير الجامعة يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى في الكلية الجامعية بحقل

مدير الجامعة يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى في الكلية الجامعية بحقل

02. 05. 2018

 

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي مساء أمس، حفل تخريج (53) طالباً يمثلون الدفعة الأولى من طلاب الكلية الجامعية بحقل، بحضور محافظ حقل الأستاذ خالد بن بندر الخريصي، ووكيل الجامعة للفروع الدكتور عبد القادر الحميري، وعميد كلية حقل الجامعية الدكتور محمد الزغيبي، ومستشار مدير الجامعة الدكتور نايف الجهني، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وأهالي محافظة حقل.

وقد بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك مسيرة الخريجين والذين يمثلون الدفعة الأولى في تخصصات ( الدراسات الإسلامية - الأحياء – علوم الحاسب – اللغات والترجمة)، تلا ذلك عرض مرئي يحكي " قصة مسيرة خريج ".

بعد ذلك ألقى الخريج محمد بن عطية الحامدي كلمة الخريجين والتي قال فيها " لقد طوت الرحلة أشرعتها واستوت على الجودي وقيل الحمد لله رب العالمين,شكرا لجامعة تبوك التي ما فتأت تبني، يسرني نيابة عن زملائي الخريجين أن أتقدم بخالص شكري وعظيم امتناني لمعالي مدير جامعة تبوك ولسعادة محافظ حقل، ولكل من شرفنا بالحضور وشاركنا فرحتنا وقاسمنا سرورنا وبهجتنا.

عقب ذلك قال عميد كلية حقل الدكتور محمد الزغيبي في كلمته بهذه المناسبة " في هذا اليوم البهيج .. حق لكم أن تفخروا بوالديكم .. فقد انجبوا، وربوا، واعطوا، وبذلوا بدون مقابل وبدون كلل أو ملل، فكان لزاماً عليكم أن تبروهما، وتوقروهما، وتحققوا آمالهما وتطلعاتهما فيكم وذلك أدني درجات العرفان ورد الإحسان، أبنائي الخريجين هذا يوم الحصاد،  فحق لكم أن تفخروا بأنفسكم وبما بذلتم من جد وجهد واجتهاد، والشكر موصول لسعادة وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبد القادر الحميري، على دعمه ومتابعته الدائمة والمستمرة لكل ما يخص الكلية عموماً وحفل الخريجين خصوصاً، والتقدير البالغ لسعادة محافظ حقل الأستاذ خالد الخريصي على مشاركته في هذا الحفل، وما يقدمه للكلية من تسهيلات جمة.

ثم ألقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي كلمة في هذه المناسبة قال فيها : في هذا اليوم تحط قافلة الفرح في محافظة حقل لتخريج الدفعة الأولى من طلاب الكلية الجامعية بحقل، مضيفاً إلى أن الفرح يغمرنا هذا المساء بإنجازكم ، والذي سطرتموه يوم تخرجكم بحروف من ذهب، اليوم تنطلقون إلى حياة جديدة، وتبدأون مسيرة مختلفة، أبنائي الخريجين : لقد نلتم شهاداتكم العلمية، وستكونون جزءًا مهماً من مجتمعكم، وعنصراً فاعلاً في سوق العمل، فلتبذلوا، الغالي والنفيس في سبيل رفعة وتقدم وطنكم الذي تفانى في خدمتكم.

وأضاف معاليه : أبارك لكم تخرجكم، وأهنئ آباءكم وأمهاتكم بكم، فأنتم الغرس الطيب الذي يقفطون ثماره اليوم بعد طول انتظار، أدعو الله تعالى أن يسدد خطاكم إلى ما فيه خير الوطن، في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله.

وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة المتفوقين وأوائل الدفعات ، وتم التقاط الصور التذكارية مع الطلاب.