Back

مدير الجامعة يرعى حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب الكلية الجامعية بتيماء

مدير الجامعة يرعى حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب الكلية الجامعية بتيماء

02. 05. 2018

رعى معالي مدير الجامعة  الأستاذ الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي حفل خريجي الكلية الجامعية في محافظة تيماء،  بحضور محافظ تيماء الأستاذ / سعد بن نايف السديري ووكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالقادر الحميري، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وأهالي المحافظة.

وقد بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم، تلا ذلك مسيرة الخريجين، والتي شملت من أقسام الدراسات الإسلامية واللغات والترجمة  والرياضيات والأحياء والإدارة وعلوم الحاسب

تلا ذلك كلمة الخريجين ألقاها الخريج عيد العنزي، والذي أوضح بأنهم طوال السنوات الماضية كانوا يكافحون بين أروقة الكلية للبحث عن العلم والتعلم،  واليوم ازدان تخرجهم بحضور معالي مدير الجامعة لرعاية حفل التخرج، أقدم شكري وامتناني لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين على ما يلونه من اهتمام بالشباب وتنميتهم على كافة الأصعدة العلمية والعملية.

تلا ذلك عرض مرئي لمسيرة الكلية وأقسامها والمعامل التي تضمها.

ثم ألقى عميد الكلية الجامعية  بتيماء  الدكتور عواد الشمري كلمة أوضح فيها بأن رعاية مدير الجامعة لهو مصدر فخر واعتزازً للكلية وأبنائها، وجميع منسوبيها، وهو يوم تتويج للطلاب وضح دماء جديدة لسوق العمل خدمة لهذا الوطن

 وأضاف :  نحتفي في هذا اليوم بـ 117 خريجاً و 246 خريجة في تخصصات علمية مختلفة، مبيناً خلال كلمته للخريجين : بأن جامعتكم فخورة بكم وبما حققتموه فأنتك فخر وأنتم أعضاء فاعلون فيه وعليكم الحفاظ على الموروث الاجتماعي والديني والثقافي وان تأخذوا دوركم اللائق في هذا العالم وأوصيكم بالتمسك بالعقيدة الإسلامية والسنة النبوية والبعد عن التطرّف والغُلو.

 عقب ذلك ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله الذيابي كلمة قال فيها اليوم نحتفل بتخرج أبنائنا من الكلية الجامعية بتيماء   وهو امتداد لفرحنا في احتفالات الجامعة بتخرج أبنائها وبناتها.

وأضاف معاليه: لقد سعدنا وابتهجنا قبل أيام قليلة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك لحفل التخرج الثاني عشر .

واختتم الذيابي كلمته قائلاً : يشكّل تخرجكم نقطة البداية نحو الحياة والعمل ، فلتحققوا طموحكم التي ستنعكس إيجاباً على مجتمعكم ووطنكم ومكان عملكم ،فبكم يطيب الإنجاز وبهمتكم تبنى صروح العلم والمجد أبارك لكم تخرجكم، وأسأل الله أن يوفقكم لما فيه خدمة دينكم ووطنكم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعات والجهات الداعمة للكلية، ومن ثم تم التقاط الصور التذكارية للخريجين مع معالي مدير الجامعة احتفالاً بهذه المناسبة.