إن أغلى ما يملك الإنسان صحته وإن غاية ما يتمناه أن يعيش حياته سليماً معافى، ونعلم أيضا أن هناك أشخاص يتسببون في تدمير صحتهم بأيديهم ويطفئون شمعة حياتهم باتباع الأنظمة الغذائية الخاطئة لذلك كان فرضا علينا القيام بعمل حملة توعوية تستهدف ربات البيوت عن أهمية التغذية السليمة وطرق الطبخ الصحية ومن هنا انطلقت حملة  " بين إيديكي " التي لا تزال مستمرة حتي الأن لأن العادات الغذائية الغير صحية لا تزال موجودة في مجتمعنا .

-   بدأت الحملة بعمل مطويات توعوية عن الغذاء الصحي و الغير صحي بالإضافة إلي طباعة كتيب يحتوي على طرق الطبخ الصحية و عمل رولات أب تحتوي على دعاية للحملة.

-   قام فريق نسائي من الإدارة الطبية بالتعاون مع طالبات كلية الطب بالذهاب إلى الأسواق لتوعية كافة طوائف السيدات عن الأطعمة الصحية و طرق الطبخ المختلفة .

-        تم توزيع المطويات التوعوية على معظم طالبات جامعة تبوك .

-   تم عمل مطويات توعوية عن التغذية السليمة في فترة الأمتحانات و توزيعها على الطلاب بالجامعة .

واستكمالا لأهمية التوعية الغذائية و ماينتج من أضرار نتيجة الأطعمة الغير صحية تم عمل حملة توعوية عن التسمم الغذائي بالتعاون مع منظمة الغذاء و الدواء .

انطلقت الحملة إلى محافظات تبوك و خاصة مدينة ضباء التي تبعد حوالي أكثر من200 كم و قام فريق من الإدارة الطبية بالتوجه لمدينة ضباء حيث زار الفريق عدد من المؤسسات الحكومية و الخاصة لتوعية المجتمع بتعريف التسمم الغذائي و أسبابه و أعراضه و طرق الوقاية منه ، وتوزيع المطويات التوعوية عن المرض.