الإجراءات الإدارية

الوصف: -

هذا الاجراء خاص برفع طلب احتياج من قبل أي جهة من قطاعات الجامعة.

 

الإجراءات: -

1- تقوم الجهة الطالبة بإرسال خطاب بالاحتياج وكتابة الاصناف المطلوب تأمينها في نموذج 102أ المعتمد للطلبات واتباع التعليمات الموضحة بالنموذج دون الإشارة لماركة أو نوع أو رقم لصنف معين، وأرفاق كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالطلب

2- يقوم الموظف المختص بعد المراجعة والتدقيق بمعالجة الطلب

3- بعد التأكد من توفر الاعتمادات المالية للطلب يتم رفعه على منصة اعتماد ليتم تقديم عروض الأسعار الكترونياً من قبل الشركات والمؤسسات المسجلة بمنصة اعتماد

الوصف:

هذا الاجراء خاص بفتح العروض المقدمة من الشركات/المؤسسات .

الإجراءات: -

1- بعد إكتمال العطاءات يقوم أعضاء لجنة فتح العروض بفتح واستعراض العطاءات المقدمة من قبل الشركات والمؤسسات الكترونيا وذلك في الموعد المحدد على منصة اعتماد

2- يتم ارسال العطاءات للجهة المختصة لعمل محضر الدراسة الفنية

3- يتم ارسال الدراسة الفنية الى إدارة العقود والمشتريات للمراجعة والتدقيق من الناحية النظامية واعداد محضر فحص العروض (في الحالات التي تقتضي ذلك) واستكمال باقي إجراءات التعاقد

الوصف:

هذا الاجراء خاص بعمل خطاب التعاقد بين الجامعة والشركة/المؤسسة

الإجراءات: -

1-يقوم الموظف المختص بعمل الارتباط المالي الخاص بالمنافسة على منصة اعتماد وارساله لإدارة التخطيط والميزانية

2- يتم عمل العقد أو التعميد (حسب المبلغ المالي المعتمد للمنافسة) وتوقيعه من صاحب الصلاحية

3- يتم ارسال نسخة من العقد أو التعميد للشركة التي تمت الترسية عليها، وكذلك ارسال نسخة من العقد وكامل مرفقاته الى الجهات الرقابية (في الحالات التي تقتضي ذلك)

4- يتم ارسال نسخة من العقد أو التعميد للجهة المختصة لعمل محضر تسليم الموقع للشركة/المؤسسة التي تمت الترسية عليها (في الحالات التي تقتضي ذلك)

الوصف:

هذا الاجراء خاص بإنشاء المطالبات المالية.

الإجراءات: -

1-يقوم الموظف المختص بإدخال المطالبة المالية الخاصة بالمنافسة على منصة اعتماد ورفع الفواتير ومحضر الإنجاز والأوراق الرسمية للشركة/المؤسسة

2- يقوم الموظف المختص بالمراجعة والتدقيق للمطالبة المالية

3- يقوم مدير الإدارة باعتماد المطالبة المالية ومن ثم ارسالها من خلال المنصة للإدارة المالية لإستكمال إجراءات الصرف