Back

زيارة طالبات كلية العلوم الطبية التطبيقية (السنة التحضيرية) لمركز التأهيل الشامل

زيارة طالبات كلية العلوم الطبية التطبيقية السنة التحضيرية لمركز التأهيل الشامل

07. 12. 2015

تفعيلا لدور كلية العلوم الطبية التطبيقية الاجتماعي وحرصها الدائم على رفع مستوى وعي الطلاب والطالبات قامت مجموعة من طالبات كلية العلوم الطبية التطبيقية بقيادة الاستاذة امل الاسمري  بزيارة الى مركز التأهيل الشامل بتبوك لإقامة يوم ترفيهي لنزلاء المركز، يوم الاربعاء 13-2-1437

 حيث كان في استقبالهم مشرفة القسم النسائي بالمركز وقمن الطالبات بجولة داخل أرجاء المركز وأخذ نبذه عن كل وحده وما تقدمه من دور في المركز ومن خلال هذه الجولة التقوا الطالبات مع النزيلات بالمركز وتم دعوتهن للخروج ومشاركة فقرات البرنامج. بدأ البرنامج بوجبة الافطار ثم اقامات المسابقات الحركية والفكرية والبصرية كل فئة بما يناسبها ثم وزعت الهدايا على نزيلات المركز والعاملين به لرسم البسمة وإدخال السرورعلى قلوبهن. انتهت هذة الزيارة والتي كان لها وقع أكثر من رائع في نفوس نزيلات المركز والعاملين به وللطالبات على حد سواء.

وفي النهاية قدمت الطالبات وبمقدمتهم مشرفة السنة التحضيرية لكلية العلوم الطبية التطبيقية شطر الطالبات الاستاذة امل الاسمري شكرهن لمدير المركز الاستاذ اسعد ابو هاشم ومشرفة القسم النسائي الاستاذة نجاح القحطاني وكل من قام على تسهيل هذه الزيارة.

كما عبروا عن شكرهن لسعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية والدكتور محمد المطري الذي يعمل جاهدا على تسخير كل السبل في طريق الارتقاء بمستوى السنة التحضيرية.