Back

يوم الجامعة المفتوح لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بمدينة تبوك

يوم الجامعة المفتوح لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بمدينة تبوك

26. 03. 2019

نظمت جامعه تبوك بالتعاون مع ادارة التعليم بمنطقة تبوك فعاليات يوم الجامعه المفتوح لطلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي بمدينة تبوك لمدة 4 أيام متتالية , في الصالة الرياضية ومدرج معالي د/ عبدالعزيز العنزي والمدرج رقم (2) بكلية الطب.

حيث افتتح معالي مدير الجامعة أ.د.عبدالله الذيابي , وسعادة مدير عام التعليم بمنطقة تبوك أبراهيم بن حسن العمري فعاليات يوم الجامعة المفتوح والذي نظمته الجامعه بالتعاون مع اداره التعليم بمنطقة تبوك .

وبحضور وكيلة جامعة تبوك لشؤون الطالبات د/ فاطمة الطلحي استمرت فعاليات يوم الجامعة المفتوح بالصالة الرياضيه , حيث تواجد عدد كبير من طالبات الصف الثالث الثانوي بمدينة تبوك للتعرف على ما تقدمة الجامعة من تخصصات متاحة وبرامج أكاديمية .

من فعاليات يوم الجامعه المفتوح ,أقيمت ورشة عمل عن ( اختيارك الافضل في التخصص الجامعي ) حيث قدمتها كل من د/ عائشة البلوي و أ. وداد البلوي , بمدرج معالي د/ عبدالعزيز العنزي .

شاركت كلية العلوم الطبيه التطبيقيه ممثلة بوحدة النشاط الطلابي بهذه الفعاليه من خلال بوث تعريفي عن ماهية  أقسام الكلية وأهميتها , حيث شملت رؤية ورسالة الكليه ومتطلباتها للالحتاق بها.