Back

وفد من طلاب مدارس الملك عبد العزيز النموذجية الاهلية يزور كلية العلوم الطبية التطبيقية – شطر الطلاب-

وفد من طلاب مدارس الملك عبد العزيز النموذجية الاهلية يزور كلية العلوم الطبية التطبيقية – شطر الطلاب-

23. 05. 2016

قامت لجنة النشاط وخدمة المجتمع بكلية العلوم الطبية التطبيقية بدعوة طلاب مدارس الملك عبد العزيز النموذجية الاهلية (المرحلة الثانوية) وذلك بقيام جولة تعريفية عن الكلية واقسامها.

ولقد قام باستقبال الوفد كل من سعادة المعيد فرج العطوي رئيس اللجنة والمعيد الحسين عجيم وكذلك كل من المعيد فواز الشهري والمعيد عبد الملك المطيري

هذا وفي بداية اللقاء قام سعادة عميد الكلية د. فيصل ابوظهير بالترحيب بالوفد والقاء كلمة تضمنت الشرح المفصل عن نشاءة الكلية واقسامها وكيفية الانضمام للكلية. كما قام بطرح طرق الدراسة وكيفية تحقيق الاهداف في الكلية والفرص الوظيفة المتاحة بعد التخرج منها.

بعد ذلك قام اعضاء اللجنة بجولة تعريفية للطلاب في الكلية والتعريف بالأقسام ولقاء أعضاء هيئة التدريس بكل من قسم تقنية المختبرات الطبية، التمريض والعلاج الطبيعي.

كما قام الطلاب بزيارة خاصة لمختبرات كرسي الامير فهد بن سلطان للكشف عن الامراض ومسبباتها والمساهمة في علاجها والاستماع لشرح مفضل عن اقسام المختبر والابحاث الحالية والتقنيات المتوفرة وكيفية العمل والتعاون مع المختبر.

هذا وقد ابدى الطلاب والمشرفين المرافقين للوفد عن سعادتهم بهذه الدعوة وتقدموا بالشكر الجزيل للكلية ومنسوبيها على هذه المبادرة المتميزة والمثمرة والتي قدمت لهم معلومات هامة عن الجامعة بشكل عام وعن الكلية بشكل خاص. 

وفي نهاية اللقاء تم تقديم وجبة افطار للطلاب والاجابة على الاستفسارات والاسئلة وتقديم هدايا رمزية تذكارية

والتقاط الصور التذكارية.