أهلاً بكم

كلمة مدير الإدارة:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله. منذ تأسيس إدارة شؤون المجلس العلمي وهي تقوم بدورها التنفيذي نحو تحقيق أعلى معايير التعليم العالي بجهود احترافية تتسق وتطلعات القيادة الرشيدة وإدارة الجامعة ممثلة في معالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي
إننا ومنذ اليوم الأول نعي أهمية دور الإدارة كجزء هام من جامعة تبوك لتقديم أفضل خدمة للمجتمع من جهة وأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من جهة أخرى. همنا الأول تطبيق معايير التعليم العالي المتعلقة بشؤون المجلس العلمي من لوائح وأنظمة لتحقيق التطلعات كي تكون جامعة تبوك هذا الصرح التعليمي الشامخ في مصاف الجامعات الرائدة والعالمية.

لقد تم تصميم موقع إدارة شؤون المجلس العلمي ليلبي احتياجات الزائر الكريم سواء كان عضو هيئة التدريس ومن في حكمه داخل المملكة وخارجها أوالمهتم في الشأن المتعلق بمهام الإدارة.

ستجدون في جنبات الموقع كل ما يهمكم من بيانات ومعلومات ونماذج. ونرحب أيما ترحيب بكل استفسار وتساؤل يردنا سواء بتشريفكم للإدارة أو من خلال وسائل الاتصال المتاحة في الموقع. ونعدكم بالتطوير الشامل والدائم لتلبية تطلعاتكم. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا لنيل شرف خدمتكم ورضاكم فما نحن إلا جزء منكم ولكم.

مدير إدارة شؤون المجلس العلمي
سكرتير اللجنة الدائمة للترقيات العلمية
فايز بن غازي الأيداء