نبذة عن المعهد

يعد معهد البحوث والاستشارات بجامعة تبوك الواجهة التعاقدية ومركز الأعمال لكل وحدات ومرافق الجامعة لتقديم الاستشارات والخدمات العلمية والبحثية للقطاعين العام والخاص، وهو مركز علمي، بحثي، وخدمي يتميز بالرصانة والمستوى المعرفي الراقي والحرفية والمهنية العالية.

ولقد أنشئ معهد البحوث والاستشارات بموجب موافقة المقام السامي على محضر الجلسة الثانية والستين لمجلس التعليم العالي المعقودة بتاريخ 29/12/1431هـ، والذي بموجبة يحق للمعهد إجراء الدراسات وتقديم الاستشارات والخدمات العلمية والبحثية مدفوعة الثمن لكافة القطاعات الحكومية والخاصة.

يمتلك معهد البحوث والاستشارات بجامعة تبوك رؤية ثاقبة في صناعة التدريب وينتهج الأساليب الحديثة ويحتكم إلى المعايير العلمية في جميع أعماله لذا وضعنا في أعلى أولوياتنا المشاركة الفاعلة في تحقيق التنمية بشتى مجالاتها عن طريق تنمية المهارات وزيادة الرصيد المعرفي المتخصص في المجالات المختلفة لتأهيل الكوادر البشرية القادرة على التعامل مع أدوات العصر ، واستخدام أساليب العمل الاحترافي.

يوجد في معهد البحوث والاستشارات عدد من الوحدات منها وحدة الكراســي العلميــة، وحدة البحــوث الاستشارية، وحدة بيـوت الخبـــرة، وحدة مراكـز الجـودة والنوعيـة، وحدة التــدريب، وحدة الخدمات الاستشارية والأكاديمية.

إن معهد البحوث والاستشارات بجامعة تبوك يسعى لأن يكون شريكاً استراتيجيا فاعلاً لمنظمات القطاع العام والخاص في مجالات التنمية بكل أشكالها.

 

(( إننا نقدم أنفسنا إلى عملائنا كبيت خبرة يشاركهم تطلعاتهم للارتقاء بمنظماتهم وتحقيق رؤاهم من خلال حزم متنوعة من الخدمات التي تصب في سياق بناء وتطوير المنظمات عن طريق الاستثمار في رأس المال البشري والتطوير للبناء التنظيمي والتنموي ))

أحدث الأخبار

معرض الجامعات المنتجة .. ابتكارات ..واختراعات وجامعة تبوك من التسع جامعات المشاركة

02. 06. 2013

شاركت جامعة تبوك في معرض الجامعات المنتجة الخاص بالابتكارات والاختراعات وذلك برع

إقرء المزيد

أحدث الأخبار

بحضور معالي مدير جامعة تبوك أ.د عبد الله بن مفرّح الذيابي تم توقيع اتفاقية تعاون بين معهد البحوث والاستشارات في #جامعة_تبوك ومركز أرومة المعرفة للاستشارات والدراسات

30. 09. 2018

بحضور معالي مدير #جامعة_تبوك أ.د عبد الله بن مفرّح الذيابي تم توقيع اتفاقية تعاو

إقرء المزيد